https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخر اخبار الاتحاد السعودي – الاتحاد يخطط لضم لاعب النصر عبدالرزاق حمدالله

الاتحاد يخطط لضم لاعب النصر عبدالرزاق حمدالله

0

اخر اخبار الاتحاد السعودي – الاتحاد يخطط لضم لاعب النصر عبدالرزاق حمدالله

نقلت مصادر في الاتحاد السعودي ، عن دخول ادارة النادي في مفاوضات جادة لضم لاعب النصر عبدالرزاق حمدالله وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل إنطلاق الموسم الكروي الجديد .

وجاء اللاعب حمدالله ضمن حسابات ادارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي من اجل تدعيم منطقة الهجوم في فريق الاتحاد ، وترغب ادارة الاتحاد بضم اللاعب بقوة في حال عدم استمراره مع نادي النصر السعودي ، خاصة بعد التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وأضافت المصادر أن إدارة الاتحاد ستنجح في استخراج شهادة الكفاءة المالية، وبالتالي تدعيم صفوف الفريق بصفقات محلية وأجنبية ، وجاء خيار الاتحاد السعودي بضم اللاعب عبدالرزاق حمدالله ، بعد أن انهت ادارة نادي الاتحاد عقد مهاجم افريق الصربي ألكسندر بريجوفيتس والذي توصل لاتفاق مع نادي الاتحاد على إنهاء العقد المتبقي منه موسمان بعد تراجع مستوياته الفترة الماضية.

من جانبه ، قرر نادي الاتحاد السعودي فتح باب الاعارات ، ومنح بعض اللاعبين الشباب المتميزين والمصعّدين للفريق الأول ، فرصة الإعارة في الموسم الجديد الذي سينطلق يوم 12 أغسطس المقبل، وجاء قرار نادي الاتحاد جاء بسبب انحسار فرص مشاركتهم مع الفريق الأول، وكذلك محدودية تقيّدهم بقائمة الـ 30 لاعبًا للاستفادة منهم الموسم بعد المقبل .

اترك رد