https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الاتحاد السعودي – الجزيرة الاماراتي يضع شرطا لرحيل لاعبه علي مبخوت

الجزيرة الاماراتي يضع شرطا لرحيل لاعبه علي مبخوت

0

اخبار الاتحاد السعودي – الجزيرة الاماراتي يضع شرطا لرحيل لاعبه علي مبخوت

قالت مصادر مقربة من ادارة نادي الجزيرة الاماراتي ، أنه يرغب بشدة بتجديد عقد لاعبه علي مبخوت ، لكنه أيضا موافق على رحيله الى نادي الاتحاد السعودي لكن على سبيل الاعارة فقط وليس البيع بشكل نهائي .

كما اوضحت المصادر انه يوجد شرط اخر لانتقال اللاعب مبخوت الى نادي الاتحاد السعودي ، وهو موافقة الرئيس الشرفي له الذي يرغب في بقاء اللاعب بصفوف الفريق ، وأتمت المصادر ذاتها تصريحاتها بلفت الانتباه إلى وجود محاولات من جانب إدارة نادي الاتحاد خلال الوقت الحالي، لإتمام الصفقة بشكل نهائي ورسمي.

فيما ترغب ادارة نادي الاتحاد السعودي بضم علي مبخوت بشدة من اجل تدعيم خط الهجوم ، ويعتبر مبخوت هداف الدوري الاماراتي مع نادي الجزيرة وهداف المنتخب الاماراتي .

اخر اخبار الاتحاد السعودي :

وأعلنت ادارة الاتحاد السعودي عن تقديمها عرض بقيمة 13 مليون درهم من اجل شراء عقد اللاعب علي مبخوت ، فيما رفضت ادارة نادي الجزيرة البيع بشكل نهائي للاعب ، وقد توافق على رحيل مبخوت لمدة موسم على سبيل الإعارة شريطة تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وساهم مبخوت في تسجيل 37 هدفًا مع الجزيرة في منافسات دوري الخليج العربي، الموسم المنصرم حيث أحرز 25 هدفًا وصنع 12 أخرى، كما قاد المهاجم الدولي منتخب الإمارات للمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، حيث أحرز 10 أهداف وصنع هدفًا.

اترك رد