https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة اهلي مروي ونادي اطلع برة كاس الكونفيدرالية الافريقية

مباراة اهلي مروي ونادي اطلع برة

0

نتيجة مباراة اهلي مروي ونادي اطلع برة كاس الكونفيدرالية الافريقية

يلتقي اهلي مروي نظيره نادي اطلع برة عصر اليوم السبت على استاد شيكان وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية للموسم 2022 .

ويدخل نادي اهلي مروي السوداني المباراة وهو يامل في تحقيق فوز مبكر خارج ملعبه قبل مباراة الاياب المقبلة والتي تقام يوم الجمعة الموافق 17 سبتمبر من الشهر الجاري .

ويبحث الأهلي مروي عن انطلاقة مميزة في المنافسة التي يشارك فيها لأوّل مرة، ويعوّل المدرب فاروق جبرة على عناصر الخبرة من أجل تقديم مستويات تقود الفريق إلى الدور المقبل من المنافسة.

وفاز نادي اهلي مروي على نظيره اطلع برة جنوب السودان بهدفين مقابل هدف ، ليعزز فرصته في التأهل للدور التالي من بطولة الكونفيدرالية

توقيت مباراة اهلي مروي ونادي اطلع برة :

تنطلق مباراة اهلي مروي السوداني ونادي اطلع برة جنوب السودان اليوم السبت 11 سبتمبر في تمام الساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان.

كما أن المباراة تعتبر افتراضيا في ملعب اطلع برة، الذي طلب خوض المباراتين بالسودان، بسبب مشكلات الملاعب في بلده، وستكون المباراة الثانية بملعب فريق الأهلي مروي، الذي تكفل باستضافة فريق اطلع برة بشكل كامل.

واستطاع نادي اهلي مروي تمثيل السودان في كاس الكونفيدرالية الافريقية بعد حصوله على المركز الرابع في الدور الأول من الدوري السوداني الممتاز.

ويعوّل الفريق على مجموعة لاعبين مميزين مثل حارس المرمى الموهوب أحمد بيتر، وقلب الدفاع المميز الصادق الجريق والمهاجمين الغاني ياسر بوص السوداني صديق كوكو.

وتعتبر مباراة اطلع برة صعبة على فريق الأهلي مروي، لأن الفريق الجنوب سوداني متمرس في اللعب القاري، بل جاءت استعداداته لمباراة الغد قوية، لأنه شارك في بطولة سيكافا للأندية في تنزانيا قبل نحو شهر.

لمتابعة نقل مباراة اهلي مروي ونادي اطلع برة هنا

اترك رد