https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ واركويت اليوم كاس السودان

مباراة المريخ واركويت

0

نتيجة مباراة المريخ واركويت اليوم كاس السودان

يلتقي المريخ ضيفه اركويت الخرطوم مساء اليوم الثلاثاء على استاد شيكان وذلك ضمن منافسات الدور النصف نهائي من بطولة كاس السودان للموسم الرياضي 2021 .

وسوف يلاقي الفائز من مباراة المريخ واركويت اليوم نظيره الهلال الذي تأهل رسميا الى الدور النهائي من بطولة كاس السودان على خلفية قرار نادي الأهلي الخرطوم بعدم المواصلة في كأس السودان.

وفاز المريخ على نظيره اركويت بركلات الترجيح 4/3 و يتأهل لمواجهة الهلال في نهائي كأس السودان بولاية سنار .

توقيت مباراة المريخ واركويت :

تنطلق مباراة المريخ واركويت اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الملاعب الرياضية .

وتبدو مهمة الفريق الأحمر أسهل كون أنّه يتفوّق على منافسه بالخبرة، ويستهدف المريخ محو النتيجة المخيّبة للآمال في دوري أبطال إفريقيا، بعدما تلقى الهزيمة بهدفين لهدفٍ، ضمن ذهاب تمهيدي أبطال إفريقي.

في الجانب الآخر، يملك أركويت الخرطوم دافع كبير في اللقاء، يتمثّل في مواصلة سيره المتزن في المنافسة بعدما تمكّن من تقديم مستويات ونتائج باهرة مكنّته من الوصول إلى نصف نهائي البطولة.

ويأمل المريخ السوداني الوصول لنهائي الكأس للمرة 22 في تأريخه، ويحمل المريخ رقما قياسياً في التتويج باللقب، بل أن ألقابه التي حصل عليها تزيد عن كافة الألقاب التي حصلت عليه الأندية مجتمعة.

وأعلن اتحاد كرة القدم السوداني أن مدينة سنار ستستضيف المباراة النهائية في الثلاثين من الشهر الجاري.

لمتابعة نقل مباراة المريخ واركويت هنا

اترك رد