https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الاهلي السعودي – الاهلي يتعاقد مع لاعب الزمالك حمدي النقاز

الاهلي يتعاقد مع لاعب الزمالك حمدي النقاز

0

اخبار الاهلي السعودي – الاهلي يتعاقد مع لاعب الزمالك حمدي النقاز

أعلنت ادارة النادي الاهلي السعودي اليوم تعاقدها رسميا مع لاعب الزمالك المحترف التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك المصري وذلك في صفقة انتقال حر تمتد حتى نهاية الموسم الحالي .

ويلعب المحترف التونسي حمدي النقاز في مركز الظهير الأيمن ، وتعاقد معه الاهلي السعودي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري ، وجرى التعاقد مع النقاز بديلا عن الصربي فيجسا .

وكان الزمالك قد تعاقد مع حمدي النقاز خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن صدور حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإيقاف القيد لمدة فترتين للنادي المصري منعه من قيد اللاعب بقائمته.

أخبار النادي الاهلي السعودي اليوم :

فاز النادي الاهلي السعودي على نظيره السالمية الكويتي بهدفين دون مقابل ، وذلك خلال المباراة الودية التي أقيمت ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري السعودي للمحترفين .

وسجل الهدف الأول لفريق الأهلي اللاعب الحسن نداو في الدقيقة 19، قبل أن يضيف حسين المقهوي الهدف الثاني في الدقيقة 61.

على صعيد آخر ، تصدر النادي الاهلي السعودي قائمة أكثر الفرق حصولا على ركلات ركنية ، ويُعد فريق الأهلي الأكثر حصولاً على ركلات ركنية في النسخة الجارية من الدوري بواقع 48 ركنية ، ويليه الهلال بواقع 45 ركنة .

حمدي النقاز السيرة الذاتية :

حمدي النقاز هو محترف تونسي دولي يلعب في مركز الظهير الأيمن ويبلغ من العمر 29 سنة ، وكان يلعب مع نادي الترجي الرياضي التونسي كما لعب مع نادي الزمالك المصري .

استطاع حمدي النقاز من قيادة فريقه النجم الرياضي الساحلي بالفوز في بطولة كاس الاتحاد الافريقي ، كما لعب مع منتخب تونس في نهائيات كاس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا .

قاد حمدي النقاز نادي النجم الساحلي للفوز ببطولة كاس الاتحاد الافريقي وبطولة الرابطة التونسية للمحترفين ، كما قاد نادي الزمالك للفوز ببطولة كاس السوبر المصري السعودي 2018 ، وكاس مصر 2019 ، وكاس الاتحاد الافريقي 2019 .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: