https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم ابطال اسيا

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي

0

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي اليوم ابطال اسيا

يلتقي الهلال نظيره بيروزي مساء اليوم السبت على استاد مرسول بارك وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة دوري ابطال اسيا 2021 .

وكان الهلال السعودي تأهل الى هذا الدور من البطولة بعد فوزه على استقلال طهران بهدفين دون مقابل فيما تأهل نادي بيروزي أو ما يعرف باسم نادي برسيبوليس الايراني الى الدور ربع نهائي بعد فوزه على استقلال دوشنبه الطاجيكستاني بهدف وحيد .

نتيجة مباراة الهلال وبيروزي برسبوليس :

وفاز الهلال السعودي على نظيره بيروزي برسبوليس بثلاثة اهداف نظيفة ، سجلها كل من اللاعب سالم الدوسري ، وجوميز هدفين ليتأهل رسميا الى الدور نصف نهائي حيث يواجه نادي النصر السعودي .

توقيت مباراة الهلال وبيروزي والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الهلال وبيروزي برسبوليس اليوم السبت 16 اكتوبر في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة SSC7 HD مع المعلق سمير المعيرفي و قناة الرابعة العراقية Alrabiaa Sport مع المعلق فهد ابراهيم .

من جانبه قال البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال السعودي أن فريقه لن يتأثر بالغيابات المتمثلة بالثنائي عبد الله عطيف وياسر الشهراني، وأضاف: “الهلال فريق قوي، ونملك لاعبين مميزين لديهم القدرة على خدمة الفريق، والأجهز هو من سيشارك في لقاء اليوم”.

وتابع ليوناردو: “الثنائي ياسر الشهراني وعبد الله عطيف من أفضل الأسماء الموجودة لدينا بالفريق، سنفتقدهما بكل تأكيد، لكننا نملك مجموعة من اللاعبين لديهم القدرة على تعويض غياب أي لاعب بنفس الجودة”.

ويدخل الهلال مباراة اليوم وهو يبحث عن تحقيق لقبه الثاني ببطولة دوري ابطال اسيا ، وسوف يلتقي الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة النصر والوحدة والتي تقام اليوم السبت .

وكان فريق بيروزي بيرسبوليس الايراني على بعد خطوة واحدة من حصد لقب النسخة الماضية، لكن الحلم تبخر أمام أولسان هيونداي في المباراة النهائية، ويعتمد الفريق الايراني في تشكيلته على كل من ، مهدي ترابي وكمال الدين كاميابيناي ووحيد أميري والحارس المميز حامد لاك.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وبيروزي هنا

اترك رد