https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة اولسان وبوهانج ابطال اسيا

مباراة اولسان وبوهانج

0

نتيجة مباراة اولسان وبوهانج ابطال اسيا

يلتقي اولسان هيونداي نظيره بوهانج ستيلرز ظهر اليوم الأربعاء على ملعب جيونجو كاس العالم وذلك ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة دوري ابطال اسيا 2021 .

وكان الهلال السعودي تأهل الى الدور النهائي من بطولة ابطال اسيا بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل هدف ، وسوف يواجه الفائز من مباراة اولسان وبوهانج اليوم .

وتأهل فريق اولسان هيونداي احد اندية كوريا الجنوبية الى هذا الدور بعد فوزه على جيونبك هيونداي موتورز كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين فيما تأهل فريق بوهانج ستيلرز الى الدور نصف نهائي بعد فوزه على ناغويا غرامبوس الياباني بثلاثة اهداف نظيفة .

نتيجة مباراة اولسان وبوهانج ستيلرز :

وامتدت المباراة الى ركلات الترجيح بعد ان انتهى الشوط الاول والثاني والاضافية بالتعادل بهدف مقابل هدف ، لتنتقل الى ركلات الترجيح حيث فاز بوهانج ستيلرز على نظيره اولسان هيونداي بخمسة اهداف مقابل اربعة وسوف يواجه بوهانج فريق الهلال السعودي يوم 23 نوفمبر من الشهر المقبل .

توقيت مباراة اولسان وبوهانج والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة اولسان وبوهانج اليوم الاربعاء 20 اكتوبر في تمام الساعة 1:00 ظهرا بتوقيت السعودية على القناة الناقلة SSC7 HD وقناة الرابعة Alrabiaa Sport وقناة ابوظبي Abu Dhabi Sports Asia 1 .

ويفتقد الهلال السعودي خلال مباراة الدور النهائي خدمات لاعبه علي آل بليهي بعد أن حصل على بطاقة صفراء أمام النصر، ليتأكد غيابه عن النهائي الذي سيكون أمام بوهانج أو أولسان من كوريا الجنوبية، وكان لاعب الهلال، قد حصل على بطاقة صفراء في مباراة ربع النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني.

وسوف تقام مباراة الدور النهائي بين الهلال السعودي والفائز من مباراة اليوم بين اولسان وبوهانج يوم الثلاثاء 23 نوفمبر من الشهر المقبل .

وتستضيف الرياض المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة القارية على مستوى الأندية، يوم 23 نوفمبر/تشرين ثان المقبل، لأول مرة في تاريخ السعودية.

اترك رد