https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة عمان والصين اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة عمان والصين

0

نتيجة مباراة عمان والصين اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي عمان نظيره الصين مساء اليوم الخميس على استاد نادي الشارقة وذلك في اطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات اسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 .

منتخب عمان الذي يتواجد في المركز الثالث من المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط يبحث عن تحقيق فوز مبكر وعينه على مباراة السعودية واستراليا ، للمنافسة على المركز الثاني ، بينما يتواجد الصين في المركز الخامس برصيد 3 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما خسر في ثلاث مباريات أخرى ويعاني الصين من أداء ضعيف في التصفيات الاسيوية .

وانتهت مباراة عمان والصين بالتعادل بهدف لكل منهما ، ورفع منتخب عمان رصيده الى 7 نقاط في المركز الرابع فيما رفع منتخب الصين رصيده الى 4 نقاط.

توقيت مباراة عمان والصين والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة عمان والصين اليوم الخميس 11-11-2021 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 7:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان والامارات على القناة الناقلة مع المعلق Alrabiaa Sport مع المعلق حسام الوائلي وقناة SSC7 HD وقناة AFC Asian Cup .

وحقق منتخب عمان خلال الجولة الماضية فوزا قويا على نظيره فيتنام بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وتعول الجماهير عليه في مباراته اليوم امام الصين ، وسوف يلتقي عمان نظيره اليابان يوم الثلاثاء المقبل 16 نوفمبر ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم 2022.

من جانبه قال مدرب منتخب عمان الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش : أطلب دائمًا من اللاعبين تقديم مباراة جيدة، والتركيز على الفوز ضد أي منتخب، من المهم أن نستمتع باللعب، ونحقق الفوز لنهديه للشعب العماني ونجعله سعيدا”.

ويفتقد المنتخب العماني عدد من لاعبيه وهم محمد المسلمي مدافع الغراقة القطري والمهاجم محسن الغساني لاعب السيب ، لكنه يمتلك عدد من المحترفين لتعويض الغيابات مثل  :الخميسي والحبسي في خط الدفاع، والرباعي العلوي والهاجري والصبحي والمقبالي في خط الهجوم.

اترك رد