https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة القوة الجوية ومومباي سيتي ابطال اسيا

مباراة القوة الجوية ومومباي

0

نتيجة مباراة القوة الجوية ومومباي سيتي ابطال اسيا

يلتقي القوة الجوية نظيره مومباي سيتي مساء اليوم الاثنين على استاد الملك فهد الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري ابطال اسيا 2022 .

ويتصدر القوة الجوية العراقية المجموعة الثانية بعد فوزه على الجزيرة الاماراتي بهدفين مقابل هدف ، بينما يدخل مومباي سيتي الهندي المباراة وهو يبحث عن تحقيق اول انتصاره له بعد خسارته امام الشباب السعودي خلال المباراة الماضية .

وخسر القوة الجوية امام مومباي سيتي بهدفين مقابل هدف ، وحصد مومباي سيتي اول ثلاث نقاط له في المجموعة الثانية .

توقيت مباراة القوة الجوية ومومباي والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة القوة الجوية ومومباي اليوم الاثنين 11-04-2022 في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت السعودية على قناة Abu Dhabi Sports Asia 2 مع المعلق احمد الحوسني وقناة SSC3 HD مع المعلق خالد المديفر وقناة beIN Sports AFC 1 HD مع المعلق احمد البلوشي .

ويتطلع حكيم شاكر، المدير الفني للقوة الجوية، للوصول لصدارة المجموعة، في حال تحقيقه الفوز على مومباي، وتعثر المتصدر المؤقت الشباب السعودي أمام الجزيرة.

ويمتلك القوة الجوية، عدد من العناصر الفعالة، التي قدمت مستوى مميزا، مثل ضرغام إسماعيل، الذي اختير ضمن التشكيلة المثالية للجولة الأولى.

والمدافع البنمي رودريجو ميلير، وثنائي المنتصف محمد علي عبود وصفاء هادي، إضافة لثلاثي المقدمة إبراهيم بايش وحسين جبار وشريف عبد الكاظم.

كما يمتلك القوة الجوية عدد من الأوراق الرابحة، وأبرزهم الجناح منتظر عبد الأمير، والمهاجم علاء عباس إلى جانب القائد حمادي أحمد.

اترك رد