https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات والسد اليوم ابطال اسيا

مشاهدة مباراة الوحدات والسد

0

نتيجة مباراة الوحدات والسد اليوم ابطال اسيا

يلتقي الوحدات نظيره السد مساء اليوم الجمعة على استاد الامير محمد بن فهد ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا 2022 .

ويدخل الوحدات الاردني الذي يقع في المركز الرابع من المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة ، المباراة وهو يبحث عن تعويض لخسارته الماضية امام ناساف كارشي بهدفين .، بينما يسعى السد القطري لتعويض خسارته امام الفيصلي السعودي في الجولة الماضية ، ويتواجد في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة .

وخسر الوحدات امام نظيره السد بخمسة اهداف مقابل هدفين ، بعد أن كان متقدما في الشوط الاول بهدفين مقابل هدف ، ورفع السد رصيد نقاطه الى 4 نقاط .

توقيت مباراة الوحدات والسد والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الوحدات والسد اليوم الجمعة 15-04-2022 في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports AFC HD مع المعلق حفيظ دراجي .

وسبق ان واجه الوحدات الاردني نظيره السد القطري ، وخسر امامه في النسخة الماضية بثلاثة اهداف مقابل هدف وفي المباراة الاخرى بهدفين دون مقابل .

ولم يتغلب الوحدات على السد سوى مرة واحدة، وذلك عندما التقيا عام 1989 في تصفيات كأس أندية آسيا، وفاز الفريق الأردني بثلاثية نظيفة، سجلها جهاد عبد المنعم “هدفين” ولؤي عبد الرحمن.

كما يدرك الفريقان أن التعادل لن يخدمهما، حيث يأتيان خلف المتصدرين ناساف كارشي الأوزبكي والفيصلي السعودي (4 نقاط لكل منهما)، ما يجعل الفوز هو الخيار الوحيد أمام الوحدات والسد القطري .

لمتابعة نقل مباراة الوحدات والسد هنا

اترك رد