https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال واشانتي كوتوكو 1-0 اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال واشانتي كوتوكو 1-0 اليوم

0

نتيجة مباراة الهلال واشانتي كوتوكو 1-0 اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال السوداني مضيفه اشانتي كوتوكو مساء اليوم الاربعاء على ملعب مدينة اكرا الرياضي وذلك ضمن تصفيات ذهاب الدور 32 من ابطال افريقيا المؤهلة لدوري المجموعات.

الهلال الذي يبحث عن فوز ثمين خارج أرضه اليوم ليضمن التأهل مبكرا وذلك قبل مباراة الاياب المقبلة التي تقام على ملعب الهلال بالخرطوم وذلك يوم الأربعاء 6 يناير 2021 .

وفاز الهلال السوداني خلال مباراة اليوم بهدف نظيف، ويأمل في المحافظة على تاهله قبل مباراة الاياب القادمة.

احصائيات مواجهات الهلال واشانتي كوتوكو :

سبق ان تواجها نادي الهلال السوداني واشانتي كوتوكو الغاني، حيث جمعت المباراة الاولى الفريقين في دوري ابطال افريقيا 1990 في الدور ثمن نهائي وتعادلا الفريقان بنتيجة 2-2 على ملعب الهلال فيما فاز اشانتي بنتيجة 2-1 على ملعبه خلال مباراة الاياب

اما المباراة الثانية فجمعت الفريقين في الكونفيدرالية الافريقية 2004 في دوري المجموعات وفاز الهلال على ملعبه بنتيجة 2-0 ، فيما فاز اشانتي كوتوكو بنتيجة 3-0 على الهلال ليصعد للنهائي مباشرة .

اما المباراة الثالثة كانت في بطولة الكونفيدرالية الافريقية 2019 حيث فاز الهلال بنتيجة 1-0 على ملعبه بهدف وليد الشعلة، فيما تعادلا خلال الجولة التالية 1-1 ليصعد بعدها الهلال كمتصدر للمجموعة.

وتبدو ظروف الهلال أفضل كثيرًا من المريخ، فهو مستقر إداريًا بوجود لجنة التطبيع التي وفرت كل شيء لتجهيز الفريق للموسم الجديد، بالتعاقد مع 18 لاعبًا بينهم ثنائي أجنبي، والتعاقد مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش.

التغيير الأكبر في الهلال حدث في الجانب الإداري بالهلال، فقد غادر رئيسه العملاق الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، وجاء الرئيس الجديد للجنة التطبيع هشام السوباط، والذي سيكون شاهدا على مباراتي الفريق أمام أشانتي في هذه الفترة.

اترك رد