https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال واول اغسطس اليوم ابطال افريقيا

0

نتيجة مباراة الهلال واول اغسطس اليوم ابطال افريقيا

يخوض الهلال مواجهة قوية امام نظيره اول اغسطس الانغولي مساء اليوم الاحد على ملعب بن احمد العبدي وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا .

وتعادل الهلال سلبيا خلال مباراة الذهاب الماضية ، ويسعى للحفاظ على شباكه نظيفا او تسجيل هدف لضمان الفوز على اول اغسطس والتاهل الى دور المجموعات من البطولة .

واستعد الهلال السوداني لمباريات الدور الثاني من دوري ابطال افريقيا خلال معسكر اعدادي في المغرب وخاض خلاله مباراة ودية ، كما قرر مجلس ادارة نادي الهلال فتح ابواب ملعب العبدي بمدينة الجديدة المغربية مجاناً .

وفاز الهلال على نظيره اول اغسطس بهدفين مقابل هدف ليتأهل رسميا الى دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا .

توقيت مباراة الهلال واول اغسطس اليوم :

تنطلق مباراة الهلال واول اغسطس او ما يعرف باسم نادي بريميرو دي اوجوستو الانغولي اليوم الاحد 01-10-2023 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الزرقاء الرياضية ، ويدخل الهلال المباراة بالزي الأزرق الكامل وأغسطس الأحمر والاسود .

من جانبه ، قال مدرب الهلال السوداني فلوران إيبينجي : لا نملك خيارات في مباراتنا القادمة أمام “أول أغسطس” خلاف التأهل للدور القادم، و
بعض الأشياء تحدث خلال المباريات، لا يوجد مبرر لها، سوى أن اللاعبين مشغولين بأسرهم، أود أن أشكرهم على تضحياتهم الكبيرة وقيامهم بواجباتهم تجاه النادي رغم الظروف الحالية.

وأضاف : يتوجب علينا أن نكون قريبين من اللاعبين، وأن نعمل على مساعدتهم، فالوضع الحالي ليس سهلًا.

لمتابعة نقل مباراة الهلال واغسطس هنا

اترك رد