https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ السوداني وانيمبا 1-2 ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ السوداني وانيمبا 1-2 ابطال افريقيا

0

نتيجة مباراة المريخ السوداني وانيمبا 1-2 ابطال افريقيا

يرحل نادي المريخ السوداني لمواجهة انيمبا النيجيري عصر اليوم الاربعاء على استاد انيمبا سبورت ستاديوم في مدينة ابا وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من دوري ابطال افريقيا المؤهلة لدور المجموعات.

وعزز المريخ حظوظ تأهله بعد فوزه على انيمبا النيجيري بثلاثة اهداف نظيفة خلال مباراة الذهاب التي اقيمت الاسبوع الماضي على ملعب المريخ، وسجل اهداف المريخ الثلاثة اللاعب سيف تيري، ويأمل بالحفاظ على آمال تأهله لدور المجموعات اليوم خارج ملعبه.

وخسر المريخ هذه المباراة بنتيجة 1-2 امام انيمبا ، فيما ضمن التأهل الى دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا بمجموع اهداف الذهاب والاياب 4-2

من جانبه قال أحمد محمد مختار عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة نادي المريخ ، أنهم طلبوا إجراء الفحص بحضور مراقب اللقاء والمنسق الطبي المعين من قبل الكاف، وأضاف: “تفاجأنا بحضور طاقم طبي ومندوبين من النادي النيجيري لإجراء الفحص”، وليس من الكاف.

توقيت مباراة المريخ السوداني وانيمبا :

تنطلق مباراة المريخ السوداني وانيمبا اليوم الاربعاء 6-01-2021 في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:30 عصرا بتوقيت السعودية، وقد غادر في توقيت مناسب إلى نيجيريا، وتدرب 3 مرات، ولكن بعثته اشتكت من بعض العراقيل التي وضعها أمامه النادي النيجيري.

ويخوض المريخ مباراته القارية الثالثة على التوالي بدون لاعبين دوليين مؤثرين، هما القائد رمضان عجب ولاعب المحور محمد الرشيد، لعدم الفصل في مشكلهما التعاقدية مع الهلال، إلى جانب صانع الألعاب الموهوب التش .

ونجح الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للمريخ، نجح في تخطي أتوهو الكونجولي في الدور الأول، ثم فاز بجدارة على إنييمبا النيجيري، بذات اللاعبين المتاحين.

اترك رد