https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الهلال السوداني – زوران مانولوفيتش يؤكد ان فريقه لا يخشى احد في ابطال افريقيا

زوران مانولوفيتش يؤكد ان فريقه لا يخشى احد في ابطال افريقيا

0

اخبار الهلال السوداني – زوران مانولوفيتش يؤكد ان فريقه لا يخشى احد في ابطال افريقيا

قال المدير الفني لنادي الهلال السوداني الصربي ، زوران مانولوفيتش أن فريقه بدأ الاستعداد جيدا لبطولة دور المجموعات مؤكدا أن نادي الهلال لا يخشى أي فريق بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا 2021.

وأضاف مانولوفيتش أن فريقه سيتعامل باحترام مع جميع الفرق التي سيواجهها خلال فبراير في المجموعة الثانية، وتضم أندية كل من شباب بلوزداد الجزائري، ومازيمبي الكنغولى وصنداونز الجنوب أفريقي.

وأوضح مدرب نادي الهلال السوداني أن فريقه سبق أن واجه نادي مازيمبي الكونغولي وقام باقصائه من الدور ربع نهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا 2018،  عندما كان مدرب لفريق أول أغسطس الأنغولى، ولديه معرفة جيدة بصنداونز الجنوب أفريقي، وواجهه من قبل مع الوداد المغربي، وأن شباب بلوزداد فريق جيد في الجزائر، وأكد أن الهلال سيقاتل وسيكون هدفه الوصول لربع النهائي.

وقال المدرب في تصريحات نقلها عنه موقع سودافوكس نيوز: إنه سمع كثيرا عن دور تركي آل الشيخ، الذي منحه الهلال الرئاسة الفخرية  في مجال كرة القدم والدعم الذي قدمه لمجموعة من الأندية كالأهلي والزمالك، وتأسيسه لنادي بيراميدز المصري وسيقدم الدعم للهلال السوداني في إطار مشروع طموح، وهذا امر مهم جدا، لا أسمع إلا خيرا عن تركي آل الشيخ.

اترك رد