https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد اليوم 

نتيجة مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد

0

نتيجة مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد اليوم

يلتقي الهلال السوداني مضيفه شباب بلوزداد الرياضي الجزائري مساء اليوم الجمعة على ملعب 5 جويلية 1962 وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا 2021 .

ويأمل الهلال السوداني بتحقيق اول ثلاث نقاط ثمينة، خاصة بعد تعادله في المباراة الأخيرة امام نادي مازيمبي الكونغولي بلا اهداف ، كما يبحث عن تعويض خسارته الثقيلة امام صن داونز والتي انتهت بنتيجة 0-2 .

ويتواجد الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ، فيما يحل نادي شباب بلوزداد في المركز الرابع برصيد نقطة ، ويتصدر جدول المجموعة الثانية نادي صن داونز برصيد 6 نقاط ، ثم في المركز الثاني نادي مازيمبي الكونغولي برصيد نقطتين .

وتعادل الهلال السوداني امام شباب بلوزداد بنتيجة هدف مقابل هدف .

مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد :

تنطلق مباراة الهلال السوداني وشباب بلوزداد اليوم الجمعة 5-03-2021 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة beIN Sports HD 4 مع المعلق علي محمد علي .

ويمر الهلال السوداني بمشهد ارتباك في جهازه الفني، بدأ الأحد الماضي بإقالة المدير الفني زوران مانولوفيتش، ودعوة المصري حمادة صدقي للحضور للخرطوم لأجل إكمال التفاوض معه بديلا لزوران.

ولا شك أن آخر 3 مباريات خاضها زوران مانولوفيتش، عجلت برحيله عن جدران الهلال، بالتعادل مع حي الوادي، والخسارة أمام صن داونز والتعادل مع مازيمبي.

فيما أعلن هشام السوباط، رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني، بداية عهد جديد للفريق، بعد التعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو.

اترك رد