https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد وتوقيت مباراة الوحدات والنصر السعودي ابطال اسيا

موعد وتوقيت مباراة الوحدات والنصر السعودي

0

موعد وتوقيت مباراة الوحدات والنصر السعودي ابطال اسيا

يلتقي الوحدات مضيفه النصر السعودي على استاد الملك عبدالله الثاني وذلك في افتتاح دور المجموعات من المجموعة الرابعة من بطولة دوري ابطال اسيا للموسم الرياضي 2021 .

الوحدات الذي يتواجد في المجموعة الرابعة بجانب النصر السعودي والسد القطري ، بالاضافة الى النادي الذي سيتأهل من مباراة العين الاماراتي وفولاد خوزستان الايراني والتي تقام يوم الأحد 11 ابريل المقبل .

موعد وتوقيت مباراة الوحدات والنصر السعودي :

تنطلق مباراة الوحدات والنصر السعودي يوم الأربعاء 14-04-2021 في تمام الساعة 2:00 ظهرا

واستقر الجهاز الفني للوحدات الأردني بقيادة عبدالله أبو زمع على المهاجم اللبناني سوني سعد ليكون المحترف الثالث بصفوف فريق كرة القدم الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

من جانبه ، استقر نادي النصر السعودي على اضافة عدد من اللاعبين الاجانب الى قائمة الفريق للمشاركة في دوري ابطال اسيا وهم : البرازيلي بيتروس ماتيوس، والأسترالي براد جونز، والثنائي المغربي نورالدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله.

ومن المقرر أن يستضيف النصر مباريات مجموعته الآسيوية على ملعبه “مرسول بارك” في مدينة الرياض، وذلك خلال الفترة من 14 أبريل المقبل وحتى 30 من الشهر ذاته.

وسوف يواجه الوحدات الاردني نادي السد القطري وذلك بتاريخ 20 ابريل المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في مباراة ذهاب ، كما سيواجه السد القطري مرة أخرى في مباراة اياب على استاد الملك عبدالله الثاني بتاريخ 23 ابريل المقبل  فيما سيواجه النصر السعودي نادي الوحدات الاردني مرة أخرى بتاريخ 26 ابريل في مباراة اياب .

اترك رد