https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وجنوب افريقيا تصفيات امم افريقيا 2022

نتيجة مباراة السودان وجنوب افريقيا تصفيات امم افريقيا 2022

0

نتيجة مباراة السودان وجنوب افريقيا تصفيات امم افريقيا 2022

يلتقي منتخب السودان ضيفه جنوب افريقيا مساء الأحد على ملعب الجوهرة الزرقاء وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات امم افريقيا 2022 .

وكان منتخب السودان خسر مباراة الذهاب امام جنوب افريقيا بهدف وحيد، ويسعى لتعويض الخسارة على ملعب وطنه ، ويتواجد السودان في المركز الثالث من المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط ، فيما يتواجد منتخب جنوب افريقيا في المركز الثاني برصيد 10 نقاط .

وفاز منتخب السودان خلال مباراة الجولة الخامسة على مضيفه ساوتومي بهدفين دون مقابل .

وحقق منتخب السودان فوزا عظيما امام ضيفه جنوب افريقيا بهدفين دون مقابل وسجل اهداف السودان كلا من اللاعب سيف الدين الجزيري واللاعب كارلوس أكابو مارتينيز هدف في مرماه ، ليرفع منتخب السودان رصيد نقاطه الى 12 نقطة في المركز الثاني وبذلك يتأهل رسميا الى الدور التالي من بطولة تصفيات امم افريقيا

موعد وتوقيت مباراة السودان وجنوب افريقيا :

تنطلق مباراة السودان وجنوب افريقيا يوم الأحد 28-03-2021 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة beIN Sports HD 4 مع المعلق سوار الذهب .

من جانبه قال موليفي نتسيكي، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، أنه واثق من فرص تأهل منتخب بلاده، على حساب مضيفه السوداني، قبل المباراة المقررة بينهما غدا الأحد، لحساب آخر جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويحتاج السودان إلى الفوز لضمان التأهل إلى نهائيات الأمم، بينما يلعب جنوب إفريقيا على الفوز أو التعادل، فيما ضمن المنتخب الغاني تأهله رسميا، حيث يتفوق على منافسيه في المواجهات المباشرة.

ويعيش منتخب السودان حالة استقرار منذ أكثر من عام، بعد تجديد عقد المدير الفني الفرنسي هوبير فيلود، ويستهدف لاعبي منتخب السودان من التأهل لنهائيات الكاميرون، تكرار إنجاز المنتخب الذي شارك في أمم إفريقيا 2008 بغانا و2012 بغينا الاستوائية-الجابون.

لمتابعة نقل مباراة السودان وجنوب افريقيا هنا

اترك رد