https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ السوداني والاهلي ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ السوداني والاهلي ابطال افريقيا

0

نتيجة مباراة المريخ السوداني والاهلي ابطال افريقيا

يلتقي المريخ السوداني ضيفه الاهلي المصري عصر اليوم السبت على ملعب المريخ وذلك ضمن استكمال منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الرياضي 2021 .

المريخ الذي يتواجد في المركز الرابع والاخير من المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة، يبحث عن خيط أمل على ملعبه وربما يتأهل اذا فاز على الاهلي وخسر الاهلي خلال المباراة المقبلة .

ويتواجد الاهلي في المركز الثاني من المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط ، ويحتاج الى الفوز بهذه المباراة من أجل تأكيد تأهله رسميا الى الدور التالي من البطولة .

وتعادل المريخ السوداني امام الاهلي المصري بهدفين مقابل هدفين خلال مباراة اليوم، ليحصد نقطة واحدة ويخرج من البطولة، فيما تأهل الاهلي المصري الى الدور التالي برصيد 8 نقاط

توقيت مباراة المريخ السوداني والاهلي المصري :

تنطلق مباراة المريخ السوداني والاهلي المصري اليوم السبت 3-04-2021 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية والساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان على القناة الناقلة beIN Sports HD 4 مع المعلق حفيظ دراجي .

من جانبه ، وصف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، مباراة فريقه أمام المريخ السوداني، بالصعبة، مؤكدا أنه سيخوضها بدافع الفوز، ليسهل مهمته في المباراة الأخيرة بالقاهرة أمام سيمبا التنزاني.

ويخوض الأهلي، لقاء اليوم بنفس التشكيل الذي واجه به فيتا كلوب بالجولة الرابعة، في ظل غياب التونسي علي معلول عن الجبهة اليسرى، وتعويضه بأيمن أشرف قلب الدفاع.

من جانبه ، تمسك الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للمريخ السوداني، بفرص فريقه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأضاف : وأضاف: “نحن دائما هدفنا أن نفوز بأي مباراة ومنها مواجهة الأهلي المصري وأن نفوز باللقاء التالي يوم الجمعة المقبل أمام فيتا كلوب، والفريق لديه مباريات كثيرة هذا الموسم”.

اترك رد