https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال السوداني ومازيمبي دوري ابطال افريقيا 2021

نتيجة مباراة الهلال السوداني ومازيمبي دوري ابطال افريقيا 2021

0

نتيجة مباراة الهلال السوداني ومازيمبي دوري ابطال افريقيا 2021

يلتقي الهلال السوداني مضيفه مازيمبي الكونغولي عصر اليوم الجمعة على ملعب مازيمبي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا 2021 .

الهلال السوداني الذي يتواجد في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، سيخوض مباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز وكسب ثلاث نقاط ثمينة ، لعلها تكون فرصة تأهله الى الدور التالي من البطولة في حال خسر شباب رياضي بلوزداد الجزائري امام نادي صن داونز جنوب افريقيا .

في حين يخوض نادي مازيمبي مباراته اليوم بهدف الحفاظ على رصيد نقاطه ومحاولة المنافسة على المركز الثالث او الثاني من البطولة ، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي .

ويحتاج نادي بلوزداد للخروج من معقل صن داونز بتحقيق الفوز بعدما جمع 6 نقاط في رصيده أو انتظار هدية من مازيمبي بتعطيل الهلال.

وخسر الهلال السوداني امام مازيمبي بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ليفقد ثلاث نقاط ويفقد فرصة تأهله ويخرج من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا

توقيت مباراة الهلال السوداني ومازيبمي :

تنطلق مباراة الهلال السوداني ومازيمبي اليوم الجمعة 4-09-2021 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على القناة الناقلة beIN Sports HD 4 مع المعلق سوار الذهب.

وتتمثل أفضل معادلات الهلال للتأهل للدور ربع النهائي، في فوزه على مازيمبي، لكنه ينتظر هدية يقدمها له صن داونز، وهي الفوز على شباب بلوزداد ليتوقف رصيد الأخير عند 6 نقاط، بينما يرتقي بطل السودان إلى النقطة السابعة، في المقابل، شباب بلوزداد يدخل المباراة في معقل الفريق الجنوب إفريقي، بفرصتي الفوز أو التعادل.

اترك رد