https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

عطل مفاجئ في فيسبوك وانستقرام

عطل مفاجئ في فيسبوك وانستقرام

0

عطل مفاجئ في فيسبوك وانستقرام

حدث عطل مفاجئ في فيسبوك وانستقرام ، حيث تعذر الوصول الى اخر المنشورات او الصور على الفيسبوك او انستغرام من الهاتف ، والكمبيوتر ويظهر الخطأ للمستخدم ، عفوا حدث خطأ نحن نعمل على اصلاحه بأسرع ما يمكن.

ولم توضح فيسبوك حتى الآن طبيعة العطل المفاجئ في شبكتها ، كما أصبح على انستقرام تعذر تحديث الموجز لرؤية المنشورات الجديدة على التطبيق ، ويتوقع أن تعلن فيسبوك سبب المشكلة بعد قليل أو سلسلة تحديثات جديدة .

من جانبه ، أعلنت فيسبوك عن اطلاق تسميات جديدة الى المشاركات التي تظهر في موجز الأخبار للمستخدمين، وشملت هذه التصنيفات الجديدة : “مسؤول عام” و”صفحة معجبين” و”صفحة ساخرة” ، وتقول الشركة إنها بدأت بالفعل في اختبار نشر هذه التصنيفات في الولايات المتحدة، وستضيفها تدريجيًا إلى المزيد من المشاركات.

كما اطلقت فيسبوك خدمة جديدة وهي عبارة عن منتدى رقميا تجريبيا يحمل اسم “هوتلاين” Hotline ، ويوفر منتدى “هوتلاين” لمستخدميه خيارات التواصل وخوض المناقشات مع ضيوف، عبر مزيج من وسائط الصوت والفيديو. يمكن للمستخدمين طرح أسئلة كتابياً، وهي ميزة غير متوفرة في “كلوب هاوس”. ويمكن للمتحدثين اختيار مَن يريدون دعوته إلى التحدث “على المسرح”.

ومن خلال هذه الخدمة في فيسبوك يستطيع منظمي الجلسات عبر “هوتلاين” سيكونون قادرين على تشغيل كاميراتهم وعلى حذف التعليقات المسيئة، ما يؤكد تقريراً سابقاً حول الخدمة أعده موقع “تِك كرنتش” المتخصص.

تحميل فيسبوك اخر اصدار للاندرويد

تحميل فيسبوك للايفون

اترك رد