https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة القوة الجوية وتركتور اليوم دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة القوة الجوية وتركتور

0

نتيجة مباراة القوة الجوية وتركتور اليوم دوري ابطال اسيا

يلتقي نادي القوة الجوية العراقي نظيره تركتور سازي الايراني عصر اليوم الثلاثاء وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا

ويتواجد نادي القوة الجوية العراقي في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، حصل عليها من تعادله امام باختاكور الاوزبكستاني فيما خسر امام الشارقة الاماراتي بهدف وحيد .

وتعادل نادي القوة الجوية سلبيا امام تركتور الايراني ليحصد كل فريق نقطة .

توقيت مباراة القوة الجوية وتركتور :

تنطلق مباراة القوة الجوية وتركتور اليوم الثلاثاء 20-04-2021 في تمام الساعة 6:00 عصرا بتوقيت السعودية على القناة الناقلة GSA live مع المعلق عائد العصيمي ويدير المباراة  الحكم الدولي اللبناني حسين أبو يحيى .

من جانبه قال أيوب أوديشو، مدرب القوة الجوية  إن المباراة مهمة للفريقين خاصة وأن هناك تقاربًا بالمستوى الفني لجميع فرق المجموعة وبالتالي الصراع والمنافسة مشتعلة بين الأندية للتأهل من المجموعة الثانية.

وأشار إلى أن تراكتور، فريق جيد والنسبة العالية من الأهداف تدلل على قيمته وقدرته التهديفية.  شاهدنا مباراتيه الماضيتين وشخصنا عددًا من النقاط التي سنؤكد عليها في مباراة اليوم.

أما اللاعب لؤي العاني الذي حضر رفقة المدرب إلى المؤتمر الصحفي فأكد أن الفريق جاهز للمباراة وهذا أمر طبيعي كون الفريق داخل منافسة وعليه أن يكون في أتم الجاهزية.

اترك رد