https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات وفولاد خوزستان اليوم الخميس ابطال اسيا

مشاهدة مباراة الوحدات وفولاد خوزستان

0

نتيجة مباراة الوحدات وفولاد خوزستان اليوم الخميس ابطال اسيا

يلتقي الوحدات مرة أخرى نظيره فولاد خوزستان الايراني مساء اليوم الخميس وذلك ضمن الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا للموسم 2021 .

وكان الوحدات الاردني الذي حقق اول فوز له في البطولة على نادي النصر السعودي، يسعى للخروج من دور المجموعات بفوز جديد وكسب ثلاث نقاط اخرى، كما يامل في تعويض خسارته امام فولاد خوزستان خلال مباراة الذهاب الماضية والتي انتهت بنتيجة 0-1 .

توقيت مباراة الوحدات وفولاد خوزستان :

تنطلق مباراة الوحدات الاردني وفولاد خوزستان الايراني اليوم الخميس 29 ابريل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية والاردن على القناة الناقلة GSA live مع المعلق عبدالله الغامدي.

من جانبه قال عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات الأردني : أن فريقه يسعى إلى رد الاعتبار أمام فولاد بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدف، وزيادة الرصيد النقطي ورفع عدد مرات الفوز في أول مشاركة تاريخية في المسابقة.

وأضاف: “لاعبو الوحدات يعانون من الإرهاق والتعب، بسبب ضغط المباريات حيث خضنا 6 مباريات قوية خلال 16 يوما” ، وأعرب أبو زمع عن فخره باختيار 4 لاعبين من صفوف فريق الوحدات بالتشكيلة المثالية للجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا.

وضمت التشكيلة المثالية في دوري ابطال اسيا أربعة لاعبين من نادي الوحدات وهم عبد الله الفاخوري ، أحمد ثائر ، أحمد سمير ، احمد زريق.

ويأمل الفريق الأردني، الذي خسر مبكرا حظوظه في المنافسة على التأهل، مواصلة الأداء المميز الذي قدمه في المباراة الماضية، وتسجيل فوز جديد يسعد به جماهيره الغفيرة.

اترك رد