https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم في الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم

0

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم في الدوري السوداني

يلتقي الهلال ضيفه المريخ السوداني مساء الاحد على استاد الجوهرة الزرقاء وذلك ضمن استكمال منافسات الدوري السوداني الممتاز 2021 ، ببطولة كروية تجمع اقوى الاندية السودانية .

الهلال السوداني الذي يتواجد في المركز الاول من بطولة الدوري برصيد 34 نقطة ، حصل عليهن من فوزه في 10 مباريات فيما تعادل في 4 مباريات ولم يخسر في اي مباراة ، بينما يتواجد المريخ في المركز الثاني برصيد 31 نقطة ، حصل عليهن من فوزه في 9 مباريات فيما تعادل في 4 مباريات اخرى .

وخسر الهلال خلال هذه المباراة امام المريخ بهدفين دون مقابل سجلهما اللاعب سيف تيري ليفقد صدارته لبطولة الدوري السوداني ويرتفع رصيد المريخ الى 34 نقطة

ويتبقى لفريق المريخ مباراة اخرى امام حي الوادي نيالا يوم الثلاثاء 25 مايو ، ويفقد المريخ خلال مباراته امام الهلال 3 لاعبين بسبب عقوبات انضباطية مدتها 5 أشهر، هم المهاجم رمضان عجب ولاعب المحور محمد الرشيد وجوكر الدفاع بخيت خميس، بالإضافة لغياب عماد الصيني ومصعب كردمان .

طالع أيضا : موعد وتوقيت مباراة المريخ والهلال السوداني

مباراة الهلال والمريخ السوداني اليوم :

يمتلك فريق المريخ في منطقة الدفاع الثلاثي ، أمير كمال وصلاح نمر وأحمد تِمبِش، وفي ظهيريه أحمد آدم بيبو وأحمد طبنجة في اليسار، وعبد الرحمن كرنقو في اليمين، كما يعتمد الفريق على النيجيري توني إيدجوماريجوي وعزام عادل، وفي الهجوم يتواجد المرعب سيف تيري والخطير بكري المدينة.

فيما يتوقع أن يعمل مدرب الهلال السوداني على تغيير طفيف في منطقة الدفاع حيث يشارك الطيب عبد الرازق بدلا من الإيفواري محمد وترا، وذلك إلى جانب محمد إرينق، وعلى الظهيرين يلعب السمؤال ميرغني وبديله مؤيد عابدين في اليمين، وفارس عبد الله وبديله القائد عبد اللطيف بويا في اليسار.

ويعتمد الهلال في منطقة صناعة اللعب على نزار حامد وعبد الرؤوف يعقوب، بينما سيكون الخيار الأول في الهجوم محمد عبد الرحمن مسنودا واللاعب عيد مقدم

اترك رد