https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السعودية وسنغافورة اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة السعودية وسنغافورة اليوم تصفيات كاس العالم 2022

0

نتيجة مباراة السعودية وسنغافورة اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي منتخب السعودية نظيره سنغافورة مساء اليوم الجمعة على استاد مرسول بارك وذلك في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من تصفيات امم اسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

منتخب السعودية الذي لم يخسر في أي مباراة، يمتلك في رصيد 14 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات فيما تعادل في مباراتين، بينما يتواجد سنغافورة في المركز الرابع برصيد 7 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 مباريات أخرى .

وفاز منتخب السعودية على سنغافورة بثلاثة اهداف نظيفة سجلها كلا من اللاعب سالم الدوسري واللاعب فهد المولد واللاعب صالح الشهري في الدقائق 84 ، و86 ، و90 من وقت المباراة وبذلك يرفع منتخب السعودية رصيده الى 17 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة

توقيت مباراة السعودية وسنغافورة :

تنطلق مباراة السعودية وسنغافورة اليوم الجمعة 11-06-2021 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية على القنوات الناقلة KSA Sports 1 HD مع المعلق عبدالله الغامدي والقناة الناقلة Alkass Two HD مع المعلق خالد الحدي.

ويتبقى لمنتخب السعودية مباراة اخيرة امام نظيره اوزبكستان وذلك يوم الثلاثاء المقبل 15 يونيو الجاري ، ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

وسبق ان فاز منتخب السعودية على نظيره سنغافورة بثلاثة اهداف نظيفة خلال مباراة الذهاب الماضية ، في المقابل فإن المنتخب السنغافوري يسعى للظهور بصورة أفضل بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين أمام فلسطين وأوزبكستان، حيث تلقت شباكه 9 أهداف.

اترك رد