https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة العراق وهونغ كونغ اليوم مونديال كاس العالم 2022

نتيجة مباراة العراق وهونغ كونغ

0

نتيجة مباراة العراق وهونغ كونغ اليوم مونديال كاس العالم 2022

يلتقي منتخب العراق نظيره هونغ كونغ مساء اليوم على استاد المحرق في البحرين وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من المرحلة الثانية من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

منتخب العراق الذي يتواجد في المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة يبحث عن الحفاظ على صدارة المجموعة ، ويسعى للفوز والابتعاد عن منتخب ايران الذي يواجه كمبوديا ويسعى للحاق بصدارة المجموعة الثالثة ، فيما يحل هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط .

وفاز منتخب العراق خلال الشوط الاول بهدف نظيف احرزه اللاعب محمد قاسم ماجد خلال الدقيقة 13 ، ورفع العراق رصيد نقاطه الى 17 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة ، كما رفع منتخب ايران رصيده الى 15 نقطة في المركز الثاني بعد فوزه على منتخب تايبيه بعشرة أهداف نظيفة.

توقيت مباراة العراق وهونغ كونغ :

تنطلق مباراة العراق وهونغ كونغ اليوم الجمعة 11 يونيو في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت العراق على القناة الناقلة Bahrain Sport HD مع المعلق علي السعيد والقناة الناقلة Al Shabab Sport 1 HD مع المعلق علاء عبدالله والقناة الناقلة Al Iraqiya Sports HD مع المعلق علي لفتة .

وسبق ان فاز منتخب العراق على هونغ كونغ بهدفين دون مقابل ، وخاض خلال التصفيات 6 مباريات بدون أي خسارة

ويتأهل أبطال المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات وصيفة إلى الدور الثالث ونهائيات كأس آسيا. وقد تكون مهمة المنتخب العراقي ضد هونغ كونغ المتواضعة سهلة، لكن فريق المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش تنتظره مباراة هامة ومصيرية في الجولة الأخيرة أمام إيران لحسم صدارة المجموعة الثالثة.

ويتبقى لمنتخب العراق مباراة اخيرة امام ايران تحدد مصير المنتخبين وذلك يوم الثلاثاء المقبل 15 يونيو على استاد مدينة خليفة الرياضية .

لمتابعة نقل مباراة العراق وهونغ كونغ هنا

اترك رد