https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخر اخبار نادي النصر السعودي – النصر يعتزم التعاقد مع الجزائري رشيد غزال

النصر يعتزم التعاقد مع الجزائري رشيد غزال

0

اخر اخبار نادي النصر السعودي – النصر يعتزم التعاقد مع الجزائري رشيد غزال

نقلت تقارير خاصة عن ادارة نادي النصر السعودي عزمها التعاقد مع الجزائري رشيد غزال نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي والذي يلعب بالإعارة حاليا إلى نادي بشكتاش التركي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونقل محامي الجزائري رشيد غزال ، أن ادارة نادي النصر السعودي لم تتوصل الى اتفاق حتى الان مع لاعبه ، فيما يتنافس نادي فنربخشة على ضم اللاعب رشيد غزال ،وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن غزال يرغب في الاستمرار مع نادي بشكتاش، وأن أولوية اللاعب هي البقاء وليس الرحيل لأي نادٍ آخر.

وأتم وكيل اللاعب المعار من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي إلى بشكتاش التركي، تصريحاته بالتنويه إلى أن لاعبه يضع نادي بشكتاش أولوية للعب بصفوفه في الموسم المقبل.

السيرة الذاتية للاعب الجزائري رشيد غزال :

اللاعب الجزائري رشيد غزال مواليد 1992 ، ويلعب حاليا مع نادي بشكتاش التركي على سبيل الاعارة من نادي ليستر سيتي الانجليزي ، ويلعب حاليا في مركز الجناح  واحد نجوم المنتخب الجزائري .

سبق للاعب الجزائري رشيد غزال الانضمام الى نادي ليون الفرنسي ونادي موناكو الفرنسي ، ثم ليستر سيتي الانجليزي.

سجل اللاعب رشيد غزال مع منتخبه الجزائري ستة اهداف امام اثيوبيا وذلك في تصفيات كاس الامم الافريقية 2017 ، كما سجل 16 هدف خلال مسيرته في الدوري الفرنسي والانجليزي.

كما شارك النجم الجزائري رشيد غزال في 35 مباراة مع بشكتاش بجميع المسابقات خلال موسم 2020-2021، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 18 هدفاً.

اترك رد