https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الامارات وفيتنام اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة الامارات وفيتنام

0

نتيجة مباراة الامارات وفيتنام اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي منتخب الامارات نظيره فيتنام مساء اليوم الثلاثاء على استاد زعبيل بنادي الوصل خلال الجولة الاخيرة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022

منتخب الامارات الذي يتواجد في المجموعة السابعة حقق انتصارات متتالية ، ويمتلك في رصيد 15 نقطة في المركز الثاني فيما يتصدر المجموعة منتخب فيتنام برصيد 17 نقطة .

ويسعى منتخب الامارات لتعويض خسارته في مباراة الذهاب الماضية امام نظيره فيتنام ، والتي انتهت بهدف وحيد ، وتعد هذه المباراة مصيرية لتأهل صاحب المركز الاول رسميا الى المرحلة المقبلة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022.

وليس أمام الإمارات سوى الفوز كطريق وحيد متاح، لضمان عبوره إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات، دون الدخول في حسابات أفضلية المركز الثاني.

وفاز منتخب الامارات على نظيره فيتنام بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، ليرفع رصيده الى 18 نقطة متصدرا المجموعة السابعة وبالتالي يتأهل رسميا الى الدور الاخير من تصفيات كاس العالم 2022 ، فيما تجمد رصيد فيتنام عند 17 نقطة .

توقيت مباراة الامارات وفيتنام :

تنطلق مباراة الامارات وفيتنام اليوم الثلاثاء 15-06-2021 في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت السعودية والساعة 8:45 مساء بتوقيت الامارات على القناة الناقلة Sharjah Sport HD مع المعلق رائد عبدالرحمن والقناة الناقلة Dubai Sports 1 HD مع المعلق عبدالله السعدي والقناة الناقلة Alkass Two HD مع المعلق منتصر الازهري والقناة الناقلة AD SPORTS 1 HD مع المعلق علي سعيد الكعبي.

وسجل منتخب الامارات خلال اخر ثلاث مباريات من التصفيات الاسيوية عودة قوية بتحقيق 3 انتصارات متتالية، وسجل خلالها 12 هدفًا، ويعول المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، على المهاجم المتألق علي مبخوت، والذي سجل 4 أهداف في آخر 3 مباريات، إلى جانب فابيو دي ليما، والذي سجل 4 أهداف أيضًا.

اترك رد