https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني

0

نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره الخرطوم الوطني عصر اليوم الاربعاء على استاد الجوهرة الزرقاء وذلك ضمن منافسات الاسبوع 22 من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم الكروي 2021 .

الهلال الذي يبحث عن العودة لصدارة الدوري السوداني ، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 43 نقطة وبفارق نقطة عن المريخ في المركز الاول برصيد 44 نقطة ، فيما ينافس الخرطوم الوطني للاحتفاظ بالمركز الثالث والذي يتواجد به برصيد 35 نقطة .

وفاز الهلال على ضيفه الخرطوم الوطني بهدفين دون مقابل ، ليتصدر جدول الدوري السوداني برصيد 46 نقطة .

توقيت مباراة الهلال والخرطوم الوطني :

تنطلق مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم الاربعاء في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية .

وأي تعطيل للهلال بالخسارة أو التعادل مع الخرطوم سيكون من مصلحة المريخ، للانفراد بالصدارة دون ضغط، ويفقد الهلال خدمات ظهيره الأيسر الدولي فارس عبد الله بسبب تراكم الانذارات، وسيحل محله الظهير الجديد عمر المصري.

المباراة بين الخرطوم الوطني والهلال سوف تمثل تحديا خاصا لظهير أيسر الخرطوم الوطني، الذي استغنى الهلال عن خدماته بعد أقل من موسم واحد قضاه بالفريق، وقد غادر اللاعب غاضبا.

وشارك خلال تدريبات الهلال السوداني حوالى (30) لاعباً بعد انضمام مهاجم الشباب مدني الذي وقع الاختيار عليه من قبل ريكاردو ليكون ضمن تحضيرات الفريق الأول لينافس زميله أباذر للمشاركة بصورة أساسية في المباريات المحلية، واشتمل التمرين الهلالي على تنفيذ تدريبات بدنية في حين كانت هنالك.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والخرطوم هنا

اترك رد