https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار نادي الاتحاد السعودي – اخر اخبار الاتحاد اليوم

اخبار نادي الاتحاد السعودي

0

اخبار نادي الاتحاد السعودي – اخر اخبار الاتحاد اليوم

نقدم لكم نشرة اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي لهذا اليوم ، حيث أصدر نادي الوصل الإماراتي تعميما بخصوص الاخبار حول انتقال لاعبه فابيو دي ليما الى الاتحاد السعودي .

وأكدت ادارة نادي الوصل ان جميع الاخبار بخصوص رحيل مهاجمه دي ليما ، لا أساس لها من الصحة، والنادي لم تصله أي عروض خارجية خلال الفترة الماضية ، كما اكدت أن ادارة النادي قامت برفض جميع العروض المحلية التي وصلت للحصول على خدمات اللاعب جملة وتفصيلا.

ويشدد الوصل على أنه لا يوجد أي نية للتفريط في اللاعب الذي يعد ركيزه أساسية للفريق، خاصة وأن عقده يمتد حتى نهاية الموسم المقبل وجار العمل على تجديد عقده.

اخبار نادي الاتحاد اليوم :

من جانبه ، نقلت مصادر مقربة من ادارة نادي الاتحاد السعودي ، أن حارس مرمى الفريق فواز القرني حصل على عرض جديد للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية .

ونقلت المصادر أن احد الاندية السعودية من العاصمة يرغب في تقديم عرض لإدارة الاتحاد لضم حارس الفريق القرني.

وأوضحت مصادر في نادي الاتحاد، أن النادي العاصمي يسعى إلى فتح قنوات اتصال رسمية مع الاتحاد، الذي لا يزال يمتلك عقد فواز القرني ؛ حيث من المتوقع أن يكون العرض مغريا جدا للاعب والنادي.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الاتحاد ستدرس أي عرض يخص بيع عقد القرني بشكل جدي مع وضع مصلحة الكيان الاتحادي المالية والفنية فوق أي اعتبار يخص بيع عقد أي لاعب، سواء كان القرني أو غيره.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: