https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والشرطة القضارف اليوم الدوري السوداني

مباراة الهلال والشرطة القضارف اليوم الدوري السوداني

0

نتيجة مباراة الهلال والشرطة القضارف اليوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره الشرطة القضارف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الخرطوم وذلك ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم الرياضي 2021 .

وكان الهلال السوداني تعادل سلبيا بلا اهداف امام نظيره الشرطة القضارف ، ويتواجد الهلال حاليا في المركز الاول برصيد 46 نقطة وبفارق الاهداف عن المريخ الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 46 نقطة ، فيما يتواجد الشرطة القضارف في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة ، وفي حال فاز على الشرطة، فإن الهلال سيوسع الفارق مع المريخ إلى 3 نقاط كاملة .

وفاز الهلال على نظيره الشرطة القضارف بثلاثة اهداف نظيفة ، ليحافظ على صدارة الدوري السوداني برصيد 47 نقطة .

توقيت مباراة الهلال والشرطة القضارف :

تنطلق مباراة الهلال والشرطة القضارف اليوم الثلاثاء 13 يوليو في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية .

وستكون المباراة بمثابة تحد خاص لمدرب الشرطة حمد كمال، كونه كان لاعبا مميزا بالهلال في تسعينات القرن الماضي، وستكون الفرصة أمام الهلال للانفراد بالصدارة، مستفيدا من تعثر المريخ أمام الأهلي شندي، ثم تعادله اليوم الإثنين أمام الخرطوم الوطني.

في مباراة أخرى عصر الثلاثاء باستاد حليم/شداد، يسعى حي العرب بورتسودان صاحب المركز السابع بـ31 نقطة للعودة إلى الانتصارات بعد خسارة آخر مباراتين، حين يواجه الأهلي مروي الذي يحتل المركز الخامس بـ32 نقطة .

ويخوض الهلال اليوم مباراته في مواجهة الشرطة القضارف بمعنويات عالية ، خاصة بعد تعثر منافسه المريخ من جديد بالتعادل امام الخرطوم الوطني بهدفين لكل منهما .

لمتابعة نقل مباراة الهلال والشرطة هنا

اترك رد