https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر السعودي لهذا اليوم – النصر يوافق على إعارة 4 لاعبين

اخبار النصر السعودي لهذا اليوم

0

اخبار النصر السعودي لهذا اليوم – النصر يوافق على إعارة 4 لاعبين

أعلنت ادارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر ، عن موافقتها على إعارة 4 لاعبين من اجل المشاركة بشكل أكبر والاستفادة من المزيد من الخبرات قبل بدء الموسم الكروي المقبل .

وشملت قائمة اللاعبين الذين وافقت ادارة النصر على اعارتهم / محمد دغريري، ونواف العصيمي، إلى نادي الأخدود، كما وافقت على إعارة لاعب الوسط نواف المطيري لفريق نجران في الدرجة الأولى، وانتقال الظهير الأيمن أسامة البواردي إلى نادي الساحل لمدة موسم واحد.

اخبار النصر تويتر :

من جانبه وجه رئيس ادارة نادي النصر مسلي آل معمر رسالة الى جماهير العالمي وذلك بعد الاعلان عن خدمة التذاكر الموسمية للمرة الاولى من ملعب مرسول بارك وسيتم اطلاقها خلال الأيام القادمة .

ونشر آل معمر تغريدة عبر حسابه تويتر قال فيها :  “بدأنا مع شريكنا مرسول بارك رحلة جديدة بإطلاق خدمة التذاكر الموسمية لجمهورنا الغالي” ، وأضاف : حضوركم ومشاركتكم أكبر داعم ومحفز للاعبينا لتحقيق تطلعاتكم في الموسم القادم.. ومكانك محجوز هي رسالة لكل عاشق ومحب للنصر”.

اخبار مباريات النصر الودية :

من جانب آخر حقق نادي النصر السعودي فوزا كبير على نظيره نادي بانديف المقدوني بنتيجة هدفين دون مقابل ، وجاءت نهاية أولى مباريات النصر الودية امام بانديف أكاديميا بفوز الفريق بهدفين دون مقابل، حيث سجل كل من المغربي عبدالرزاق حمدالله وعبدالفتاح آدم.

وسوف يخوض نادي النصر مباراة ودية ثانية امام نادي ابويل البلغاري وذلك يوم الخميس 29 يوليو الموافق 19 ذو الحجة 1442 على ملعب بلغاريا .

اترك رد