https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة النصر وابويل اليوم الخميس

مباراة النصر وابويل اليوم الخميس

0

نتيجة مباراة النصر وابويل اليوم الخميس

يلتقي نادي النصر السعودي نظيره ابويل القبرصي مساء اليوم الخميس على استاد بلغاريا وذلك ضمن استعدادات نادي النصر في معسكره الاعدادي للموسم الرياضي القادم 2021 .

وخاض النصر مباراة ودية اولى امام نادي بانديف وفاز خلالها بهدفين دون مقابل ، وواصل فريق النصر تحضيراته للمباراة الودية امام نادي ابويل حيث ركز المدير الفني للفريق، المدرب البرازيلي مانو مينيز على تدريبات اللياقة البدنية وتقوية عضلات اللاعبين.

كما طبق لاعبو نادي النصر بعض الجمل الفنية، قبل أن يختتم المدرب البرازيلي تدريبات الفريق بإجراء مناورة.

وتعادل النصر السعودي امام نظيره ابويل القبرصي سلبيا بلا اهداف .

توقيت مباراة النصر السعودي وابويل القبرصي :

تنطلق مباراة النصر وابويل اليوم الخميس 29 يوليو في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية وسيتم نقلها على قناة النصر الرسمية .

من جانبه قال محترف النصر البرازيلي تاليسكا أنه يثق في أن مدرب النصر يعرف المكان المناسب لتوظيفه ، مؤكدا انه يستطيع اللعب في مراكز أخرى بحسب ما يختاره مدرب الفريق

وأكد أن اللاعب عبدالرزاق حمدالله هو أكثر لاعب لفت انتباهه لانه لاعب مختلف ويسجل أهدافًا كثيرة وسنُشكل ثنائيات في تسجيل الأهداف مع حمدالله وأبو بكر فينسنت، تركيزنا الأساسي في البداية على دوري أبطال آسيا بكل تأكيد لأن تحقيق هذه البطولة هدفًا مهمًا .

وقال أنه تلقى عروضا عديدة من فرق عديدة سواء من المملكة أو خارجها ولكنني اخترت قميص النصر وسعيد جدًا باختياري واستشرت عائلتي ووالدي قبل التوقيع.

لمتابعة نقل مباراة النصر وابويل هنا

اترك رد