https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وهلال الابيض اليوم في الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال وهلال الابيض

0

نتيجة مباراة الهلال وهلال الابيض اليوم في الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره هلال الابيض السوداني مساء اليوم الخميس على ملعب الهلال وذلك ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2021 .

وكان الهلال تغلب على نظيره هلال الابيض بهدفين دون مقابل خلال مباراة الذهاب الماضية ، ويأمل الهلال بتعزيز صدارته للدوري السوداني وتوسيع الفارق بينه وبين نادي المريخ حيث يمتلك الهلال 55 نقطة في رصيده بينما يمتلك المريخ 52 نقطة ، ويتواجد هلال الابيض في المركز التاسع برصيد 31 نقطة ويبحث عن المنافسة على المركز السابع .

وفاز الهلال على نظيره هلال الابيض بسبعة اهداف نظيفة ليرفع رصيده الى 58 نقطة في صدارة الدوري السوداني

توقيت مباراة الهلال وهلال الابيض :

تنطلق مباراة الهلال وهلال الابيض اليوم الخميس 5 اغسطس في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

ويبحث الهلال عن تحقيق الانتصار الحادي عشر دون اي هزيمة والحفاظ على شباكه خاليا ، واستعاد البرتغالي فورموسينيو، المدير الفني للهلال، خدمات قلب الدفاع الدولي المميز محمد أحمد إرينق، بعد انتهاء عقوبة إيقافه مباراتين.

وكانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السوداني اعلنت عن برمجة مفاجئة لمباريات الجولات القادمة ليتفاجأ الهلال السوداني بمواجهة هلال الابيض اليوم  في مباراة لم يكن في الحسبان ان تلعب اليوم بالنسبة للطرفين معا .

بينما كان هلال الابيض يتأهب لمواجهة توتي وتفاجأ بمواجهة الهلال رغم أن مندوب الفريق حضر الاجتماع التقليدي لمتابعة ترتيبات الفريق امام توتي وحملت الأنباء رفض مدرب هلال الأبيض مواجهة الهلال اليوم في انتظار تأكيد رسمي من ادارة النادي خلال ساعات اليوم.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وهلال الابيض هنا

اترك رد