https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

من هو لاعب الهلال ماتيوس بيريرا – ماتيوس بيريرا ويكيبيديا

من هو لاعب الهلال ماتيوس بيريرا

0

من هو لاعب الهلال ماتيوس بيريرا – ماتيوس بيريرا ويكيبيديا

اعلنت ادارة نادي الهلال السعودي تعاقدها رسميا مع البرازيلي ماتيوس بيريرا لمدة 5 سنوات قادمًا من نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي ، لاعب الهلال ماتيوس بيريرا ويكيبيديا .

ويعد البرازيلي ماتيوس بيريرا صانع العاب مع نادي ويست بروميتش الانجليزي ، وسوف يلبس القميص رقم 15 مع نادي الهلال السعودي، كما أعرب لاعب نادي الهلال الجديد ماتيوس، عن سعادته البالغة عقب انضمامه للفريق بشكل رسمي، مؤكدًا ثقته في صناعة التاريخ مع الفريق.

من هو ماتيوس بيريرا :

لاعب الهلال السعودي ماتيوس بيريرا هو برازيلي مواليد 1996 ، وهو لاعب في مركز خط وسط مهاجم او الجناح الايمن ، وبدأ مسيرته الكروية في فترة مبكرة بعد انتقاله الى البرتغال .

لعب مع نادي سبورتينغ لشبونة للشباب وهو في عمر 14 سنة ، وبعد تميزه انتقل الى الفريق الاول في نادي سبورتينغ لشبونة وخاض اول مباراة له امام نادي بشكتاش والتي انتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف .

ساعد ماتيوس بيريرا فريقه سبورتينغ لشبونة في الفوز على نادي فيلافرانكوينسي ببطولة كاس البرتغال والتي انتهت بنتيجة 4-0 .

حصل ماتيوس على اعارة من ناديه الى نادي تشافيس البرتغالي وسجل سبعة اهداف خلال فترة اعارته كما انضم الى نادي نورنبرغ الالماني وقاد فريقه الى الفوز على نادي آوغسبورغ في الدوري الالماني .

لاعب الهلال ماتيورس بيريرا ويكيبيديا :

انضم ماتيوس الى نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي خلال العام 2019 ، وسجل هدفه الاول مع ناديه ضد نادي كوينز بارك رينجرز .

في العام 2020 شارك ماتيوس بيريرا لاول مرة في الدوري الانجليزي الممتاز ، وخسر فريقه في المباراة الاولى امام ليستر سيتي والثانية امام ايفرتون .

واستطاع ماتيوس في العام 2021 من قيادة فريقه للفوز على نادي تشيلسي بخمسة اهداف مقابل هدفين .

في اغسطس 2021 انتقل البرازيلي ماتيوس بيريرا الى نادي الهلال السعودي في صفقة امتدت لمدة 5 سنوات ، ونشر بيريرا، صورة له على متن طائرة، عبر حساباته بمواقع التواصل مع تعليق:”في طريقي إلى الهلال”، ليُشعل حماس متابعيه من جماهير الهلال.

اترك رد