https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

0

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

يلتقي الاتحاد مضيفه الفيحاء مساء اليوم الاربعاء على استاد مدينة المجمعة الرياضية وذلك في افتتاح اولى منافسات الدوري السعودي كاس الامير محمد بن سلمان للموسم الرياضي 2022 .

ويفتتح اليوم الاول من الجولة الاولى بمباراة واحدة تجمع الاتحاد والفيحاء ، ويطمح نادي الاتحاد في تحقيق اول فوز مبكر له في الدوري السعودي 2022 ، وانهى الموسم الرياضي الماضي برصيد 56 نقطة في المركز الثالث ، وبفارق نقطة عن الشباب وخمسة نقاط عن الهلال متصدر الدوري السعودي .

وفاز الفيحاء على نظيره الاتحاد بهدف وحيد سجله اللاعب باناغيوتيس تاختيدس خلال الدقيقة 35 من وقت المباراة ليحصد الفيحاء اول ثلاث نقاط ثمينة في الدوري السوداني

توقيت مباراة الاتحاد والفيحاء :

تنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم الاربعاء 11 اغسطس في تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت السعودية على قناة ssc الرياضية السعودية مع المعلق مشاري القرني.

تشكيلة الاتحاد امام الفيحاء :

يدخل الاتحاد مباراة اليوم امام الفيحاء بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى : مارسيلو غروهي

الدفاع : حمدان الشمراني ، احمد حجازي ، عمر هوساوي ، سعود عبدالحميد

خط الوسط  : عبدالاله المالكي ، كريم الاحمدي ، برونو هنريكي ، غاري رودريجيز ، فهد المولد

الهجوم : رومارينهو

وستكون مواجهة الغد ضد الفيحاء غاية في الأهمية للاتحاديين لتحقيق الانطلاقة القوية منذ الجولة الأولى رغم المشاكل المالية التي يعاني منها النادي في سبيل حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

وعانى الاتحاد في ضربة البداية بنسخة الدوري بالموسم الماضي بتعرضه للخسارة أمام نظيره الاتفاق بالجوهرة المشعة بجدة، بنتيجة (1_2) بتاريخ 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، حيث سجل هدفي فارس الدهناء فيليب كيش من ركلتي جزاء، وفهد المولد للاتحاد من ركلة جزاء.

لمتابعة نقل مباراة الاتحاد والفيحاء هنا

اترك رد