https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وحي الوادي نيالا اليوم الدوري السوداني

مباراة المريخ وحي الوادي نيالا

0

نتيجة مباراة المريخ وحي الوادي نيالا اليوم الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره حي الوادي نيالا مساء اليوم الاحد على ملعب الخرطوم وذلك ضمن استكمال منافسات اياب الجولة 28 من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2021.

ويبحث المريخ الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 59 نقطة ، عن فوز قوي لضمان تأهله الى المركز الاول في حال خسارة الهلال امام هلال الفاشر ، كما يدخل مباراة اليوم منتشيا بالانتصار الكبير الذي حققه على الامل عطبرة بهدفين دون مقابل .

وعلى الجانب الاخر يدخل حي الوادي نيالا مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 38 نقطة ويبحث عن المنافسة على المركز الثالث حيث يتواجد الامل عطبرة وبفارق نقطة واحدة .

وخسر المريخ امام نظيره حي الوادي نيالا بهدفين دون مقابل ، ليفقد ثلاث نقاط ثمينة ، فيما رفع حي الوادي نيالا رصيده الى 41 نقطة .

توقيت مباراة المريخ وحي الوادي نيالا :

تنطلق مباراة المريخ وحي الوادي نيالا اليوم الاحد 15 اغسطس في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

وقلص المريخ الفارق بينه ومتصدر الترتيب الهلال الى ثلاث نقاط بعد أن استفاد من تعثر الاخير في المباراة الماضية امام توتي وبالمقابل تمكن الاحمر من تحقيق فوز مهم على الامل عطبرة بثنائية نظيفة .

ويسعي الاحمر بقيادة مدربه الفرنسي غارزيتو للاستمرار في مسلسل الانتصارات مستفيدا من خبرات وطموحات لاعبيه ومن التوليفة المميزة التي ظل يدفع بها المدير الفني الفرنسي في المباريات الاخيرة والعودة القوية لعدد من الاسماء ابرزهم المهاجم بكري المدينة الذي قدم مستويات لافتة منذ عودة المدرب الفرنسي غارزيتو الى جانب الحرس القديم بقيادة القائد امير كمال ورمضان عجب .

لمتابعة نقل مباراة المريخ وحي الوادي هنا

اترك رد