https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال ومريخ الفاشر اليوم في الدوري السوداني

مباراة الهلال ومريخ الفاشر اليوم في الدوري السوداني

0

نتيجة مباراة الهلال ومريخ الفاشر اليوم في الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره مريخ الفاشر مساء اليوم الاربعاء على ملعب الهلال وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم الرياضي 2021 .

وكان الهلال السوداني وسع فارق النقاط بينه وبين المريخ حيث انفرد بصدارة الدوري السوداني برصيد 65 نقطة بعد فوزه على هلال الفاشر بثلاثة اهداف نظيفة خلال مباراة الجولة الماضية ، فيما يدخل مريخ الفاشر مباراة اليوم وهو يأمل في تعويض خسارته الماضية امام اهلي الخرطوم بهدف وحيد .

ويتواجد مريخ الفاشر في المركز 15 برصيد 23 نقطة ويبحث عن أمل للخروج من منطقة الهبوط ، ويحتاج المريخ الفاشر للفوز، حتى يصل إلى 27 نقطة، ليعزز طموحه في خوض الملحق.

وفاز الهلال على نظيره مريخ الفاشر بهدف وحيد احرزه اللاعب عصمت في الدقيقة 80 ليرفع رصيده الى 68 نقطة .

توقيت مباراة الهلال ومريخ الفاشر :

تنطلق مباراة الهلال ومريخ الفاشر اليوم الاربعاء 18 اغسطس في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

ويقترب الهلال السوداني من التتويج بلقب بطل الدوري السوداني الممتاز 2021 ، كما انه يمتلك مباراة مؤجلة امام الامل عطبرة حال فوزه بها سيحسم اللقب قبل مواجهة المريخ.

كما فاز الهلال على نظيره مريخ الفاشر بهدفين مقابل هدف خلال مباراة الذهاب الماضية .

من جانبه ، طالب نادي حي الوادي نيالا الهلال السوداني بدفع عشرة مليار جنيه سوداني لبيع لاعبه مبارك عبد الله وكان الهلال قد راقب اللاعب منذ فترة ليست بالقليلة ودخل في مفاوضات جادة مع اللاعب مبارك عبدالله للاستفادة من خدماته .

لمتابعة نقل مباراة الهلال ومريخ الفاشر هنا

اترك رد