https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة شباب الاهلي دبي والامارات كاس الخليج العربي

مباراة شباب الاهلي دبي والامارات كاس الخليج العربي

0

نتيجة مباراة شباب الاهلي دبي والامارات كاس الخليج العربي

يلتقي شباب الاهلي دبي مضيفه الامارات مساء اليوم الخميس على نادي الامارات وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة الاولى من بطولة كاس الخليج العربي للموسم 2021-2022.

شباب الاهلي دبي يبحث عن منافسة قوية لهذا الموسم ، بعد ان تراجع الى المركز الثالث برصيد 50 نقطة في بطولة الدوري الاماراتي للموسم الماضي .

وتم تسيمة الدوري الجديد بدوري ادونك للمحترفين ، وهنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الكرة، الأسرة الرياضية بمناسبة انطلاق دوري أدنوك للمحترفين، وقال: الانطلاقة تأتي في وقت مهم وحيوي يرتبط ببرنامج المنتخب ومشاركته في التصفيات الحاسمة إلى مونديال 2022،

مؤكداً أن اتحاد الكرة والرابطة يعملان بتناغم من أجل إنجاح الموسم، وأشاد بعمل الرابطة وتحضيراتها ومبادراتها، متمنياً أن يكون الموسم الجديد «فأل خير» على الكرة الإماراتية.

وانتزع شباب الاهلي دبي فوزا ثمينا من نظيره الامارات بهدف وحيد ليحصد اول ثلاث نقاط ثمينة له في الدوري الاماراتي .

توقيت مباراة شباب الاهلي دبي والامارات :

تنطلق مباراة شباب الاهلي دبي والامارات اليوم الخميس 19 اغسطس في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت السعودية والساعة 7:15 مساء بتوقيت الامارات على القناة الناقلة Dubai Sports 1 HD مع المعلق عبدالله السعدي والقناة الناقلة AD SPORTS 2 HD مع المعلق احمد الحامد .

ويقود الإمارات، المدرب المغربي طارق السكتيوي، وتعد التجربة الجديدة له مع الفريق بمثابة تحدٍ شخصي، من أجل مواصلة النجاح بعد نيله لقب أفضل مدرب بالمغرب، فيما يقود شباب الأهلي المدرب الوطني مهدي علي، الذي انتشل الفريق من عثرته الموسم الماضي

اترك رد