https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال والتعاون

0

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي

يلتقي الهلال نظيره التعاون مساء اليوم الجمعة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي كاس الامير محمد بن سلمان 2022 .

ويدخل الهلال المباراة وهو على أمل في استكمال سلسلة انتصاراته بعد فوزه على الطائي بهدف وحيد خلال الجولة الاولى ، فيما يبحث التعاون عن تعويض تعادله بهدف مقابل هدف امام الحزم خلال الجولة الاولى .

وفاز الهلال على نظيره التعاون بهدفين مقابل هدف وسجل اهداف الهلال كلا من اللاعب موسى ماريغا واللاعب جانغ هيون سو وبذلك يرفع الهلال رصيد نقاطه الى 6 نقاط .

توقيت مباراة الهلال والتعاون :

تنطلق مباراة الهلال والتعاون اليوم الجمعة 20 اغسطس في تمام الساعة 8:50 مساء بتوقيت السعودية على القناة الرياضية السعودية ssc مع المعلق محمد الخامسي والقناة SSC1 SD مع المعلق فهد العتيبي .

تشكيلة الهلال امام التعاون :

حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

الدفاع : محمد البريك ، جانغ هيون سو ، علي آل بليهي ، مدالله العليان

الوسط : جوستافو كويلار ، محمد جحفلي ، سالم الدوسري ، أندري كاريلو

الهجوم : موسى ماريغا ، بافيتميتي غوميز

احصائيات مواجهات الهلال والتعاون :

وبالعودة إلى المواجهات المباشرة تقابل الفريقان في 20 مباريات سابقة، تعادلا في مواجهتين، وانتصر الهلال في 15 لقاء، بينما حقق التعاون الفوز 3 مرات.

وتواجه الفريقان في آخر مبارياتهما في دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي، وفاز الهلال ذهابًا وإيابًا بنتيجة (2-0)، (1-0).

واحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري، بالموسم الماضي محققًا دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة،في المقابل حقق فريق التعاون المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

اترك رد