https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الهلال السعودي : سيباستيان جيوفينكو يودع جماهير الهلال برسالة مؤثرة

سيباستيان جيوفينكو يودع جماهير الهلال برسالة مؤثرة

0

اخبار الهلال السعودي : سيباستيان جيوفينكو يودع جماهير الهلال برسالة مؤثرة

أعلنت ادارة نادي الهلال السعودي رسميا انهاء تعاقدها مع الايطالي سيباستيان جيوفينكو ، بشكل رسمي وبالتراضي، ليحل محله المحترف البرازيلي ماتيوس بيريرا .

وثمنت ادارة نادي الهلال السعودي الجهود التي قدمها المحترف سيباستيان جيوفينكو مع كبير آسيا ، كما توصلت لاتفاق بالتراضي معه بشأن مدة عقده المتبقية مع الفريق .

من جانبه ، ودع الايطالي سيباستيان جيوفينكو جماهير الهلال برسالة مؤثرة عبر حسابه على انستقرام ، حيث نشر له صورة هو يرتدي قميص الهلال، وكتب: “لا أعرف كيف أبدأ ولكن رأسي وقلبي يشعران بالامتلاء، لدرجة أنه من الصعب العثور على كلمات مناسبة الآن”.

وأضاف: “تجربتي مع الهلال كانت رائعة وتعلمت من خلالها الكثير من الأشياء الجديدة التي جعلتني أنمو كرجل وكلاعب، ومع هذا الفريق الرائع وهذه الإدارة الرائعة، وصلت لمثل هذه الإنجازات المهمة، ليس فقط كجزء من هذا الفريق العظيم ولكن أيضا على المستوى الشخصي”.

وتابع: “التقيت بأشخاص جميلين وطيبين مثل جميع زملائي في الفريق الذين حصلت معهم على الألقاب، تلك الألقاب التي أشعر بالفخر الشديد بها، وعشت تجارب رائعة لن أنساها”.

وأضاف : تجربتي كانت جميلة وعميقة، لن أنسى هذه السنين، سواء مع اللاعبين والإدارة والموظفين والجماهير، أود أن أشكركم بهذه الكلمات من أعماق قلبي”.

وختم رسالته : لن أنسى هذا المكان وهذا الفريق للأبد وأتمنى كل التوفيق لزملائي في الهلال خلال هذا الموسم الجديد وسأبقيكم جميعا في قلبي.. إلى الأبد أنا هلالي”.

وكان المحترف الايطالي سيباستيان جيوفينكو انتقل الى صفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2019 قادمًا من تورنتو الكندي، بعقد يمتد حتى 31 ديسمبر/كانون أول 2021.

اترك رد