https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر السعودي – عبدالرحمن العبيد يوافق على الانتقال الى الاتحاد

عبدالرحمن العبيد يوافق على الانتقال الى الاتحاد

0

اخبار النصر السعودي – عبدالرحمن العبيد يوافق على الانتقال الى الاتحاد

أعلنت ادارة نادي النصر السعودي عن موافقنها لانتقال لاعب الفريق عبدالرحمن العبيد الى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك بعد اهتمام الاتحاد السعودي بضم اللاعب .

واقتربت ادارة نادي الاتحاد السعودي من انهاء صفقة انتقال اللاعب عبدالرحمين العبيد ويلعب في محور الظهير الأيسر ، فيما قال وكيل اللاعبين فهد سارح عبر حسابه الشخصي تويتر : العبيد كان يبغيه الاتفاق لكنه اختار الاتحاد.. اللاعب أعطى موافقته وباقي فقط موافقة النصر على بيع المتبقي من عقده”.

وكانت تقارير صحفية، أشارت خلال الفترة الماضية، إلى أن عبدالرحمن العبيد، قد دخل ضمن اهتمامات الاتفاق الذي يبحث عن ظهير أيسر جديد، ولكن اللاعب يفضل الانتقال للعب في صفوف الاتحاد خلال الفترة المقبلة .

وينتهي عقد العبيد مطلع العام 2022 بعد أن أمضى 4 سنوات مع فريق النصر مُنح فيها الفرصة كاملة بيد أن اللاعب ظل عاجزاً عن إثبات نفسه في نظر جماهير النادي العاصمي.

اخبار تعاقدات النصر السعودي اليوم :

من جانب آخر ، طلبت ادارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر رغبتها في التعاقد مع لاعب الجديد من صفوف النادي الاهلي المصري ، حيث أرسلت ادارة النصر خطابا الى الاهلي المصري لامكانية التعاقد مع المحترف المالي أليو ديانج.

وأضافت المصادر أن نادي النصر يرغب في تدعيم خط وسطه، بلاعب مميز ووضع اللاعب المالي على رأس أولوياته.

يُذكر أن نادي النصر ارتبط طوال الفترة الماضية بالحصول على خدمات، حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، قبل أن يهتم بلاعب الوسط الشاب.

اترك رد