https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد مباراة برشلونة وليجانيس والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وليجانيس

0

موعد مباراة برشلونة وليجانيس والقنوات الناقلة

يستمر فريق برشلونة في تصدر لائحة ترتيب الدوري الإسباني ب 61 نقطة، و يستضيف على أرض ملعبة يوم الثلاثاء المقبل فريق ليجانيس المتواجد بالمرتبة قبل الأخيرة و الحاصل على 23 نقطة. في لقاء العودة، حيث كان قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق ليجانيس.

المباراة تأتي في الجولة 29، و التي ستقام بملعب الكامبنو ، نذكر أن مباريات الدوري الإسباني حاليا تلعب بدون جمهور بسبب أزمة كورونا الحالية.

مباراة الذهاب بين فريقي برشلونة F C Barcelona و فريق ليجانيس Leganes على أرض فريق ليجانيس، كانت قد انتهت بهدفين مقابل هدف واحد لصالح الفريق الكتالوني، حيث جاء الهدف الأول عن طريق مهاجم فريق ليجانيس يوسف النصري في الدقيقة 12، ليأتي هدف التعادل من المهاجم سوايريز، ليسجل بعدها أرتورو فيدال هدف الفوز دقائق قليلة قبل نهاية المباراة:

موعد مباراة برشلونة وليجانيس :

مباراة الإياب و المقامة في معقل نادي برشلونة، يترقب أن تجري بدون جمهور يوم الثلاثاء 16 يونيو التاسعة مساء بالتوقيت العالمي، و التي ستعرف غياب لاعب الوسط “فرانكي يونج” ما سيضطر المدرب إلى عمل العديد من التعديلات خصوصا في خط الوسط.

نادي ليجانيس الذي خسر آخر مباراياته  في الدوري الإسباني على ملعبه ضد الفريق ريال بلد الوليد بهدفين مقابل هدف واحد، ويسعى من خلال مباراته مع النادي الكتالوني برشلونة  على تعزيز نقاطه و الإبتعاد من التهديد بالنزول إلى الدرجة الثانية من الدوري الإسباني، في إنتظار باقي مباريات الدوري لهذا الفريق الذي سيواجه بعد فريق برشلونة فريق ريال مايوركا الإسباني.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وليجانيس :

و سيتم نقل مباراة برشلونة وليجانيس بالتعليق العربي على قنوات بين سبورت BeinSports1 و BeinSports2  على قناة BeinSport4K. كما يمكن متابعة المبارات بالتعليق الإنجليزي على قناة BeinSports11 و بالتعليق الفرنسي على قناة BeinSports Max 6 ، و أيضا على القنوات التالي LaLigaTV Bar و ASR TV و أيضا قناة BeinSports Connect

بينما يسعى العملاق فريق برشلونة إلى تعزيز تصدره الدوري الإسباني، و زيادة المسافة بينه و بين غريمه التقليدي نادي ريال مدريد، الذي يأتي في المرتبة الثانية ب 56 نقطة، كما يتنظر مباراته القادمة ضد خارج أرضه ضد فريق إشبيلية و الذي يحتل المرتبة التالثة بمجموع 50 نقطة

مباراة برشلونة ضد ليجانيس ستقام على ملعب الكامب نو  ، وهي ثاني مباراة يخوضها فريق برشلونة دون جمهور و بعد توقف مباريات كرة القدم لقرابة الثلاتة أشهر .

اترك رد