https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية

0

نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي العراق مضيفه كوريا الجنوبية ظهر اليوم الخميس على استاد سيؤول كاس العالم ، وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخبا العراق وكوريا الجنوبية في المجموعة الاولى بجانب منتخبات كلا من لبنان ، وايران وسوريا ، والامارات ، وتعد المهمة صعبة امام منتخب العراق الذي يخوض مبارياته امام منتخبات قوية .

وتعادل منتخب العراق امام نظيره كوريا الجنوبية سلبيا بلا اهداف ليحصد كل منتخب نقطة واحدة في المجموعة الاولى .

توقيت مباراة العراق وكوريا الجنوبية :

تنطلق مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 2-09-2021 في تمام الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت السعودية على القناة الناقلة SSC7 SD مع المعلق محمد الخامسي والقناة الناقلة Al-Rabiaa Iraq مع المعلق مناف الحميداوي ، وسوف يدير لقاء العراق وكوريا الجنوبية حكم بحريني وهو نواف شكر الله، بمساعدة مواطنيه الحكمين الدوليين محمد جعفر وعبدالله صالح، والحكم الرابع السيريلانكي بيريرا .

من جانبه قال مدرب المنتخب العراقي، ديك أدفوكات، خلال المؤتمر، إن كوريا الجنوبية فريق جيد، وحقق تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة، وهو مرشح للتأهل عن المجموعة الأولى.

واستدرك: “لكن برغم قوة الفريق الكوري، لدينا الثقة في قدرتنا على تقديم مباراة جيدة، ستكون صعبة على كوريا، حيث أن اندفاع اللاعبين سيمنحنا فرص المنافسة بقوة على نتيجة المباراة”.

ومن جانبه قال لاعب المنتخب العراقي، علي عدنان، خلال المؤتمر: “تحضيراتنا جيدة، وأعتقد أننا سنواجه أحد أفضل الفرق في آسيا، والمباراة لن تكون سهلة على الفريقين”.

اترك رد