https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة سوريا وايران اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة سوريا وايران

0

نتيجة مباراة سوريا وايران اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي منتخب سوريا نظيره ايران مساء اليوم الخميس على استاد آزادي وذلك ضمن افتتاح مباريات الجولة الاولى من ذهاب التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخب سوريا وايران في المجموعة الاولى بجانب أندية كلا من لبنان وكوريا الجنوبية والعراق والامارات ، وهي مجموعة صعبة وفيها الكثير من المنافسات ، ويخوض سوريا مباراته الاولى مع المدير الفني الجديد للمنتخب نزار محروس .

ويفتقد منتخب سوريا امام ايران خدمات مهاجمه عمر السومة ، فيما قرر المدير الفني نزار محروس اضافة عمر خربين لتعويض مكان السومة ، وترجح الكثير من التوقعات فوز إيران، نظرا لفارق الإمكانيات والخبرة، لذا لا يُتوقع أن يغامر محروس بالهجوم، بل سيعتمد أكثر على التأمين الدفاعي.

وخسر منتخب سوريا امام نظيره ايران بهدف وحيد ، ليفقد ثلاث نقاط ثمينة ، فيما حصد منتخب ايران اول ثلاث نقاط له في المجموعة الاولى .

توقيت مباراة سوريا وايران :

تنطلق مباراة سوريا وايران اليوم الخميس 02-09-2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة SSC7 SD مع المعلق خالد المديفر .

ويخوض منتخب سوريا مباراته الثانية امام الامارات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر من الشهر الحالي على استاد الملك عبدالله الثاني .

ويمتلك منتخب ايران العديد من اللاعبين المحترفين ويلعبون في الدوريات الاوروبية مثل : صادق موهارامي (دينامو زغرب الكرواتي)، وعلي رضا جهانبخش (فينورد الهولندي)، وسامان قدوس (برينتفورد الإنجليزي)، ومهدي طارمي (بورتو البرتغالي).

من جانبه قال مدرب منتخب سوريا ، نزار محروس : عن مدى تأثر المنتخب السوري بغياب عمر السومة، قال: “بالطبع غياب السومة مؤثر، لكن ثقتي كبيرة في كل اللاعبين لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق النتيجة المرجوة، ولا ننسى بالمقابل بأن سردار أزمون يغيب أيضا عن إيران”.

اترك رد