https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السعودية وفيتنام اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة السعودية وفيتنام

0

نتيجة مباراة السعودية وفيتنام اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي منتخب السعودية نظيره فيتنام مساء اليوم الخميس على استاد مرسول بارك وذلك في ختام منافسات الجولة الاولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022.

ويتواجد منتخبا السعودية وفيتنام في المجموعة الثانية بجانب منتخبات كلا من عمان الذي فاز على منتخب اليابان اليوم بهدف نظيف ، بالاضافة الى منتخب استراليا والصين .

ويشارك في مبارة اليوم فهد المولد ، والذي يعد أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب السعودي في القائمة المستدعاة، ومثل فهد المولد، المنتخب السعودي في 61 مباراة دولية، ويأتي خلفه ثلاثي الهلال، ياسر الشهراني (58 مباراة)، وسلمان الفرج (55 مباراة)، وسالم الدوسري (52 مباراة).

وفاز منتخب السعودية على فيتنام بثلاثة اهداف مقابل هدف وسجل اهداف السعودية كلا من اللاعب سالم الدوسري ضربة جزاء ، واللاعب ياسر الشهراني واللاعب صالح الشهري ضربة جزاء ليرفع رصيد نقاطه الى 3 نقاط .

توقيت مباراة السعودية وفيتنام :

تنطلق مباراة السعودية وفيتنام اليوم الخميس 2 سبتمبر في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة SSC7 SD مع المعلق مشاري القرني .

تشكيلة السعودية امام فيتنام :

يدخل منتخب السعودية امام فيتنام بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى : محمد العويس

الدفاع : ياسر الشهراني ، عبدالله مادو ، عبدالله العمري ، سلطان الغنام

الوسط : عبدالاله المالكي ، عبدالله عطيف ، سالم الدوسري ، سلمان الفرج ، فهد المولد

الهجوم : صالح الشهري

وسيكون قائد المنتخب السعودي ونجم الهلال، سلمان الفرج، أكبر اللاعبين المتواجدين بالقائمة المستدعاة، وذلك بوصوله إلى 32 عامًا.

من جانبه قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم : نتطلع لحصد أول 3 نقاط أمام فيتنام، لتكون فاتحة خير علينا فيما هو قادم”.

وتابع: “مبارياتنا كلها نهائيات أمام منتخبات قوية وصعبة، والجميع سيتنافس بشراسة للتأهل، وسنتعامل خطوة بخطوة للوصول لهدفنا بإذن الله”.

اترك رد