https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة العراق وايران اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة العراق وايران

0

نتيجة مباراة العراق وايران اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي العراق ضيفه ايران مساء اليوم الثلاثاء على استاد خليفة الدولي بالبحرين ، وذلك ضمن ذهاب منافسات الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 .

منتخب العراق قدم أداء قويا امام كوريا الجنوبية لكنها انتهت بالتعادل السلبي بلا اهداف وحصد نقطة واحدة ، فيما يدخل منتخب ايران المباراة وهو يبحث عن فوزه الثاني بعد الفوز الاول على سوريا بهدف وحيد .

وخسر منتخب العراق امام ايران بثلاثة اهداف دون مقابل ليفقد ثلاث نقاط ثمينة ، فيما رفع منتخب ايران رصيد نقاطه الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الاولى

توقيت مباراة العراق وايران اليوم :

تنطلق مباراة العراق وايران اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة Al-Rabiaa Iraq مع المعلق مصطفى العلوان والقناة الناقلة SSC6 SD مع المعلق عبدالله الغامدي .

وسوف يواجه منتخب العراق نظيره لبنان في الجولة الثالثة والتي تقام يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر من الشهر المقبل في تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

من جانبه ، قال أحمد إبراهيم لاعب منتخب العراق : “ينتظرنا مباراة قوية، ودائما ما نكون ندا قويا لإيران، وجميع اللاعبين جاهزون” ، وأضاف : أن  المدرب أدفوكات كسب ثقة الجماهير والإعلام واللاعبين بعد النتيجة الإيجابية أمام كوريا في ملعبهم”.

وختم: “هذه المرة الرابعة لي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، أعتقد أن هذه المرة في قطر لدينا فرصة كبيرة في التأهل، لدينا لاعبون جيدون ومدرب ممتاز”.

فيما قال ديك أدفوكات، مدرب المنتخب العراقي : اعتمدنا أسلوبا دفاعيا أمام كوريا، لكننا سنهاجم غدا أمام منتخب إيران، لأننا نطمح لكسب نتيجة المباراة ، وأضاف : أعرف منتخب ايران جيدا وهو من الفرق المميزة في القارة الآسيوية، لكننا نركز على أداء فريقنا للخروج من المباراة بنقاط الفوز .

اترك رد