https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد وتوقيت مباراة المريخ واكسبرس في دوري ابطال افريقيا 2022

مباراة المريخ واكسبرس في دوري ابطال افريقيا 2022

0

موعد وتوقيت مباراة المريخ واكسبرس في دوري ابطال افريقيا 2022

يلتقي المريخ السوداني نظيره اكسبرس الاوغندي عصر الجمعة في اوغندا وذلك في افتتاح منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا للموسم 2021-2022 .

ويدخل المريخ السوداني المباراة وهو يأمل في تحقيق انتصار مبكر خلال مباراة الذهاب خارج أرضه ، قبل أن يواجه اكسبرس مرة أخرى قي مباراة اياب على ملعب الهلال وذلك يوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 .

توقيت مباراة المريخ واكسبرس :

تنطلق مباراة المريخ واكسبرس يوم الجمعة الموافق 10-09-2021 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية.

وخاض المريخ السوداني حصته التدريبية الثانية بأحد الملاعب الفرعية في كامبالا، قبل أن يختم تحضيراته بالتدريب الرئيسي في ملعب سانت ميري كيتيندي الذي يستضيف المباراة.

وأشاد الفرنسي دييجو جارزيتو المدير الفني للمريخ بالأجواء التي وفرها مجلس الإدارة برئاسة آدم سوداكال لرحلة أوغندا، مبينا أنها أجواء مثالية لفريق يلعب بدوري أبطال أفريقيا.

من جانبه قالت ادارة نادي المريخ السوداني أنها نجحت في حل مشكلة كانت ستحرمه من إدراج اسم مديره الفني الفرنسي دييجو جارزيتو ، وواستطرد: “هؤلاء كانوا يسعون لحرمان المريخ من جهازه الفني في مباراته المهمة بدوري أبطال أفريقيا التي تجمعه يوم الجمعة المقبل، أمام إكسبريس الأوغندي، في ذهاب الدور التمهيدي من دوري الأبطال”.

واتهمت إدارة سوداكال في بيانها المعارضين بأنهم “يضعون مصالحهم الذاتية فوق مصلحة المريخ الكيان، ويعملون بكل السبل لهدم استقراره الإداري والفني”.

اترك رد