https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وفاسيل كيتيما اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال وفاسيل كيتيما

0

نتيجة مباراة الهلال وفاسيل كيتيما اليوم ابطال افريقيا

يخوض الهلال السوداني مواجهة قوية خارج أرضه عندما يلتقي فاسيل كيتيما الاثيوبي عصر اليوم الاحد وذلك ضمن استكمال منافسات الدور التمهيدي من بطولة ابطال افريقيا 2022 .

ويدخل الهلال السوداني المباراة وهو على أمل تحقيق فوز مبكر قبل مباراة الاياب المقبلة التي تقام على ملعبه في 18 سبتمبر الجاري، بينما يعد نادي فاسيل كيتيما خصم قوي وخاض مباريات قوية في الدوري الاثيوبي وسجله خالي من الخسائر .

كما ان نادي فاسيل الاثيوبي تعد هذه المشاركة الاولى له في دوري ابطال افريقيا ، ويتوقع ان يعتمد مدرب الهلال السوداني ريكاردو فورموسينيو على قائمة اللاعبين الذين شاركوا مع منتخب السودان في التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

وتعادل الهلال السوداني امام مضيفه فاسيل بهدفين مقابل هدفين وسجل ثنائي الهلال الاهداف محمد عبد الرحمن د ’21 و ياسر مزمل د 54′

وسوف تلعب مباراة الهلال وفاسيل على ملعب بحر دار ،  وكان مسؤولو الهلال السوداني، قد طالبوا قبل نحو شهر بنقل المباراة من مدينة بحر دار إلى مدينة أديس وذلك بسبب توجسات أمنية، ناجمة عن حالة توتر بين الدولتين السودانية والإثيوبية، في منطقة الحدود الشرقية بالسودان وهي مناطق متاخمة لمدينة بحر دار التي تستضيف المباراة.

وسوف يرتدي الهلال السوداني الزي الازرق الكامل فيما يرتدي فاسيل الاثيوبي الزي الابيض والأحمر ، وتقرر أن تكون المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت السودان وبدون حضور جمهوري .

وعلى جانب آخر يخوض نادي حي الوادي نيالا السوداني مباراة قوية امام نظيره الاهلي طرابلس الليبي عصر الاثنين الموافق 13 سبتمبر في الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الافريقية 2022 .

لمتابعة نقل مباراة الهلال وفاسيل هنا

اترك رد