https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد وتوقيت مباراة النصر وتراكتور دوري ابطال اسيا

موعد وتوقيت مباراة النصر وتراكتور

0

موعد وتوقيت مباراة النصر وتراكتور دوري ابطال اسيا

يلتقي النصر السعودي نظيره تراكتور سازي تبريز الايراني مساء الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد وذلك ضمن منافسات الدور 16 من بطولة دوري اسيا .

وكان النصر السعودي تأهل الى هذا الدور بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة ، فيما تأهل نادي تراكتور الايراني الى الدور 16 بعد حصوله على 10 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الثانية .

توقيت مباراة النصر وتراكتور :

تنطلق مباراة النصر وتراكتور يوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على القنوات الناقلة Diema Sport HD ، وقناة SSC7 HD الرياضية السعودية .

ويفتقد النصر خلال مواجهة تراكتور الايراني عدد من اللاعبين في خط الدفاع مثل الثلاثي عبد الله مادو وعلي لاجامي لتراكم البطاقات الصفراء، وعدم قيد المدافع الأرجنتيني فونيس موري في القائمة الآسيوية، بالاضافة الى لاعب الوسط عبد المجيد الصليهم ، كما يفتقد خدمات المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

من جانبه ، قال حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي النصر السعودي : أي فريق كبير يبحث عن البطولات، ولا يوجد لدينا أي عذر، ونحن مستعدون للعب المباراة والتأهل لدور الثمانية بمشيئة الله”.

وأضاف: “مهما كانت الظروف، سواء لدى الخصم أو لدينا، من غيابات وغيرها، فهذه في النهاية مباراة كرة قدم ستلعب لمدة 90 دقيقة، وأهم ما فيها تحقيق الفوز والمرور للدور المقبل، وهذا ما سنعمل عليه بكل ما في وسعنا”.

اترك رد