https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الاهلي مروي واطلع برة اليوم كاس الكونفيدرالية

مباراة الاهلي مروي واطلع برة

0

نتيجة مباراة الاهلي مروي واطلع برة اليوم كاس الكونفيدرالية

يلتقي الاهلي مروي السوداني نظيره اطلع برة جنوب السودان عصر اليوم الجمعة وذلك ضمن منافسات اياب الدور الاول من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية 2021 .

وكان الاهلي مروي حقق فوزا نظيفا على نظيره اطلع برة بهدفين دون مقابل ، ليضمن تأهله لكنه بحاجة الى تجنب الخسارة اليوم باكثر من هدفين ، وسوف تلعب مباراة اليوم على استاد شيكان ضمن مواجهات كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وفاز الاهلي مروي على نظيره اطلع برة بهدفين دون مقابل ، ليصبح مجموع مباراة الذهاب والاياب اربعة اهداف دون مقابل ، وبذلك يتاهل الاهلي مروي الى دور المجموعات من كاس الكونفيدرالية الافريقية .

توقيت مباراة الاهلي مروي واطلع برة :

تنطلق مباراة الاهلي مروي واطلع برة اليوم الجمعة 17 سبتمبر في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة الولاية الشمالية .

ويخوض أهلي مروي، المباراة بعدة خيارات تضمن له التأهل للدور الثاني، أولها الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأي نتيجة، بل حتى الخسارة بهدف، ويدخل أهلي مروي المباراة بأفضل عناصره التي حققت له الفوز الأول، وعلى رأسها الحارس المميز أحمد بيتر، وقائد الفريق وقلب دفاعه الصادق الجريف، والمهاجم الغاني ياسر بوص.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من دولة إرتريا، كما سمح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بدخول 5 آلاف مشجع للمباراة، وهي المرة الأولى التي يسمح فيها للجمهور دخول الملاعب بالسودان، منذ آذار/مارس 2021.

ويشارك أهلي مروي لأول مرة بمسابقة خارجية، ورغم أن المباراة الأولى لعبت في مدينة الأبيض أيضا، لكنه يعتبر الملعب الافتراضي لفريق اطلع برة الذي طلب خوض المباراتين في السودان، بسبب مشكلات الملاعب بدولة جنوب السودان.

لمتابعة نقل مباراة الاهلي مرة واطلع برة هنا

اترك رد